Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Pyypl الإماراتية تطلق منصة تمويل متناهي الصغر بالشراكة مع TTON الكينية

تستهدف المنصة دعم الرياديين والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط

أعلنت Pyypl، منصة التقنية المالية الإمارتية، عن إطلاق منصتها الاجتماعية للتمويل المتناهي في الصغر بالشراكة مع شركة النقل الكينية (TTON)، مستهدفةً دعم الرياديين والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

شراكة

وجاء الإعلان عن إطلاق المنصة ضمن شراكة أولية مع TTON العاملة في 47 دولة بهدف تسريع وتيرة رقمنة عمليات مشغلي العربات ثلاثية العجلات لديها (التوك توك)، من خلال توظيف بطاقات الائتمان الافتراضية في أعمالها بغرض إحداث تأثير إيجابي سيساهم في زيادة توسعها ونموها.

قطاع النقل

ستدعم هذه الشراكة رؤية TTON طويلة الأمد في ربط جميع مشغلي العربات ثلاثية العجلات في قطاع النقل غير الرسمي في القارة الأفريقية، وتمكن عملياتهم ضمن منصة نقل اجتماعية اقتصادية مشتركة تتسم بالاستدامة والشمولية وتعمل تحت إطار الجمعيات التعاونية للادخار والائتمان (SACCO)؛ والتي بدورها ستساعد الأعضاء في التقدم والحصول على قروض صغيرة كخيارات تمويل لم تكن متوفرة لديهم من قبل.

استثمارات

وتعقيبًا على الإطلاق صرح مدير Pyypl التنفيذي، أنتي أربنين، قائلًا: ” نحن فخورون بإبرام هذه الشراكة مع شبكة مشغلي TTON من أجل توفير استثمارات قصيرة الأجل، عادلة، وشفافة إلى جانب توفير الخدمات المالية الرقمية الرائدة لشركة Pyypl إلى جميع أعضاءها في أفريقيا”.

خدمات مالية

وتأسست Pyypl المتخصصة في الخدمات المالية وعمليات الدفع الرقمية العاملة عبر تقنية البوك تشين في دولة الإمارات عام 2017؛ وتوفر بطاقات الائتمان الرقمية والافتراضية والمحافظ الرقمية متعددة العملات وكذلك خدمات الحوالات المالية بين الأفراد.