Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Pure Storage تختار Tech First Gulf موزعًا لخدمات تخزين البيانات في مصر

اختارت شركة Tech First Gulf (TFG) -الموزع البارز الملتزم بتقديم التكنولوجيا المتقدمة عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا- شركة Pure Storage، الرائدة في تقديم أحدث تقنيات وخدمات تخزين البيانات في العالم، كموزع معتمد في مصر.

وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تقديم مجموعة كاملة من حلول Pure Storage، والتي توفر منصة تخزين بسيطة ومتسقة تضمن المرونة وتقليل المخاطر للعملاء في سوق رئيسي بالمنطقة.

وتمثل هذه الشراكة مرحلة هامة لكلا الشركتين من خلال الاستفادة من خبرة TFG الواسعة وعلاقاتها المتميزة في مختلف القطاعات بما في ذلك الدفاع، والخدمات المصرفية، والنفط والغاز، والتعليم، والضيافة، فإن الشركة تعد في موقعًا مثاليًا لتوزيع حلول Pure Storage المتقدمة في تخزين البيانات.

وفي المقابل، تكسب Pure Storage شريكاً موثوقاً للتنقل في السوق المصرية الذي يعد واحدًا من أبرز أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأكد أكاشديب سينج، الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات في شركة Tech First Gulf، الالتزام بتقديم أفضل التقنيات العالمية إلى مصر، لافتاً إلى أن حلول Pure Storage فريدة من نوعها وستوفر لعملائنا حلول تخزين بيانات متقدمة لدعمهم في إدارة بياناتهم وتحقيق أقصى استفادة منها.

وأضاف: نحن واثقون أن هذه الشراكة ستساعدنا وشركائنا على تقديم أفضل حلول تخزين البيانات في المنطقة.

وبجانب التوزيع، تتميز TFG بكونها موزعاً ذو قيمة مضافة، حيث تدعم العملاء في تصميم وتكوين الحلول مع التركيز على البنية التحتية والأمن السيبراني والتقدم التكنولوجي الرائد.

ومع إدراك TFG لقيادة مصر في مجال استدامة مراكز البيانات واعتماد التكنولوجيا، فإنها تتماشى بشكل كبير مع احتياجات السوق المحلية. هذا النهج الشامل يضمن تقديم TFG لحلول متكاملة تلبي احتياجات عملائها الخاصة.

وقال سامر سمعان، مدير التوزيع والتحالفات لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في شركة Pure Storage، إن هذه الشراكة تمثل توافقًا استراتيجيًا بين نقاط القوة والقيم الخاصة بشركتي Pure Storage وTFG. المعرفة العميقة للسوق لدى TFG والتزامها بالاعتبارات البيئية يكملان حلول Pure Storage المبتكرة.

وتابع: “هذه الشراكة تساعدنا في مواجهة تحديات البنية التحتية للعملاء بما في ذلك معالجة نمو البيانات، والتصدي للتهديدات السيبرانية، وتنفيذ البنية التحتية للذكاء الاصطناعي وضمان تحقيق الأهداف البيئية من خلال التكنولوجيا الموفرة للطاقة. معًا، نحن في وضع يمكننا من دفع تقدم كبير في قدرات إدارة وتخزين البيانات عبر مصر.”