Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Pixis الأمريكية للذكاء الاصطناعي تتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعمل الشركة على دمج واستخدام الذكاء الاصطناعي في التسويق بسهولة

أعلنت Pixis، المتخصصة في الذكاء الاصطناعي الخالي من البرمجة وغير المشفر ومقرها الولايات المتحدة، توسعها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال مكتب لها الإمارات، بالإضافة إلى تواجدها القوي في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وتواجدها المتزايد في الولايات المتحدة وأوروبا، وكانت الشركة قد جمعت 100 مليون دولار في جولة series C، من SoftBank Vision Fund ومستثمرين عالميين في يناير الماضي.

علامات تجارية

تمتلك الشركة أكثر من 100 عميل في جميع أنحاء العالم، وهذا يشمل العلامات التجارية الكبيرة، مثل سكودا وفولكس فاجن ودي إتش إل ولوريال على سبيل المثال لا الحصر.

وتخطو الشركة خطوات واسعة مع منتجات الذكاء الاصطناعي، التي لا تحتوي على رموز، والتي تحلل المليارات من نقاط البيانات، وتحسن عائد الاستثمار وتقلل من تكاليف الاستحواذ بنسبة 20٪ في المتوسط، وبالتالي، تجهيز وتمكين المسوقين في جميع أنحاء العالم، وتتمثل مهمتها في تمكين كل جهة تسويق من الوصول إلى الذكاء الاصطناعي وتشغيله، لتوليد الطلب دون الحاجة إلى الاعتماد على الكود أو فرق علوم البيانات.

الذكاء الاصطناعي في التسويق

وقال شوبهام إيه ميشرا، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة Pixis: لقد تأخر المسوقون لفترة طويلة جدًا في خبرة الاستشاريين التقنيين للذكاء الاصطناعي في التسويق، ومع ذلك، تعمل Pixis على تغيير ذلك، من خلال تمكين جهات التسويق من دمج واستخدام الذكاء الاصطناعي بسهولة.

استراتيجيات التسويق

وتضم البنية التحتية للذكاء الاصطناعي Pixis ما يقرب من 50 نموذجًا للذكاء الاصطناعي، منتشرة عبر مجموعة من المنتجات والمكونات الإضافية، من خلال تحليل AI وتحسين كل نقطة بيانات يمكن تصورها في وقت قصير، يمكن للمسوقين الاستفادة من البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لتعديل استراتيجيات التسويق الخاصة بهم على الفور.

وتأخذ البنية التحتية للذكاء الاصطناعي Pixis في الاعتبار جميع معايير وقيود خصوصية البيانات، والوظائف داخل أطر عمل الخصوصية في اللائحة العامة لحماية البيانات، وسوق أبو ظبي العالمي، ومركز دبي المالي العالمي، وأكثر من ذلك، لتقديم عوائد مثالية للعملاء.

الإعلانات الرقمية

وقال نيل بانديا، الرئيس التنفيذي بأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ في Pixis: تمر المنطقة حاليًا بمرحلة مثيرة للاهتمام في مجال التسويق، فقد زاد الإنفاق على الإعلانات الرقمية بشكل كبير، ومن المتوقع أن يتجاوز 7.9 مليار دولار بحلول عام 2024، وهذا في حد ذاته مؤشر على الانغماس التكنولوجي والكفاءة في المنطقة، هذا إلى جانب جهودهم لجني عائد استثمار تسويقي مرتفع، يجعل المنطقة سوقًا ناضجة للذكاء الاصطناعي، ونحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى توسيع فريق خبراء المبيعات والتسويق لدينا، وبناء وتعزيز موطئ قدم لنا في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.