Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Pemo منصة تحل مشكلة دفع الفواتير وإدارة النفقات وتجمع 12 مليون دولار في جولة تمويلية

تجمع المنصة بين جميع وظائف إدارة الإنفاق في مركز واحد.. لمساعدة الشركات على توفير المال والوقت

جمعت شركة بيمو Pemo للتكنولوجيا المالية التي تتخذ من دبي مقراً لها، 12 مليون دولار في جولة SEED بقيادة Cherry Ventures و Shorooq Partners ، بمشاركة من FinTech Collective و Speedinvest و BY Venture Partners و Antler ورجال الأعمال البارزين، كما أعلنت الشركة عن إطلاق منصة إدارة الإنفاق الكل في واحد، وقد شارك في تأسيسها أيهم جوراني، وفاليري كوندي، وأليساندرو دوري، وسيد غوراني.

إدارة النفقات

تقدم الشركة الناشئة حلولاً سريعة وشفافة ومبسطة، لدفع الفواتير وإدارة النفقات، فضلاً عن بطاقات الشركات الذكية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) في المنطقة.

وقد تم تصميم منصة Pemo، وفقًا لمتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة، وبدأت في إعداد أول دفعة من الشركات التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

وتشمل الميزات المتاحة حاليًا الفواتير الرقمية وتدفقات الموافقة الآلية، ودفع الفواتير بنقرة واحدة، ومراقبة التدفق النقدي في الوقت الفعلي.

الشركات الصغيرة والمتوسطة

وقال أيهم جوراني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Pemo: نحن نعمل في منطقة، حيث أكثر من 90٪ من الشركات عبارة عن شركات صغيرة ومتوسطة الحجم، ويعتمد الكثير منها بشكل كبير على منصات وعمليات وكيانات متعددة، لإدارة إنفاق الشركات، مما خلق عددًا من التحديات، مثل تقارير النفقات غير المنتظمة والتكاليف المرتفعة، هذا هو بالضبط الاحتكاك اليومي الذي نزيله، من خلال الجمع بين جميع وظائف إدارة الإنفاق في مركز واحد، وفي النهاية، يساعد هذا الشركات على توفير المال والوقت، مع تمكين أعضاء الفريق من اتخاذ قرارات الشراء بسرعة ومسؤولية.

بطاقات افتراضية

ويمكن للمستخدمين قريبًا الاستفادة من البطاقات الفعلية والافتراضية المدفوعة مسبقًا، التي يمكن تعبئتها وتوزيعها على الموظفين، ومن خلال الدمج في تطبيق Pemo، ستصنف البطاقة المدفوعة مسبقًا نفقات الموظفين تلقائيًا، وتحصل على الإيصالات لكل معاملة، وتتيح لأصحاب الأعمال وفرق الإدارة الرؤية الكاملة لإنفاق الشركة.

شريحة غير مخدومة

وقال فيليب دامز، الشريك المؤسس في Cherry Ventures: في مجموعة البرامج المتاحة حاليًا، وإدارة النفقات للشركات ووصول الموظفين إلى بطاقات الائتمان أو الخصم، لا يزال يشعر بالكسر، وأليساندرو وفاليري وأيهام وسعيد هم الفريق لإصلاحها، ونحن متحمسون للتعاون معهم، حيث تقدم Pemo مجموعة كاملة قابلة للدفع، لشريحة غير مخدومة، وتوفر طريقة ذكية وفعالة للعملاء، لإدارة النفقات ودفع الفواتير.