Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

PayTabs السعودية تتوسع إلى فلسطين عبر شراكة مع MEPS لدعم التجارة الإلكترونية

التعاون سيتيح للتجار مرونة في قبول المدفوعات لاسيما باستخدام بطاقات فيزا وماستركارد

أعلنت شركة بايتابس “PayTabs” السعودية عن توسعها إلى السوق الفلسطيني عبر إبرامها شراكة مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع في فلسطين “MEPS“، بهدف المساهمة في سوق التجارة الإلكترونية الناشئ في فلسطين، عبر تمكين أصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة والمتاجر الإلكترونية بحلول وخدمات متنوعة للمدفوعات.

المدفوعات

وتشير الشركتان أن التعاون سيتيح للتجار مرونة في قبول المدفوعات لاسيما باستخدام بطاقات فيزا وماستركارد، بالإضافة إلى استخدام حلول الدفع المباشر عبر ربط حل الدفع PayLinks مع قنوات البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينها فيسبوك وواتساب وانستجرام.

تسريع التجارة الإلكترونية

وبهذه المناسبة، عبّر سامي أبو يوسف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع عن سعادته بالشراكة مع بايتابس، لما لها من أهمية في تسهيل وتسريع أعمال التجارة الالكترونية لأصحاب المشاريع الصغيرة ومواقع التجارة الإلكترونية والمتاجر الافتراضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سوق فلسطين

من جانبه، أضاف إياد مشربش، المدير العام الإقليمي لشركة بايتابس لمنطقة الشرق وجنوب الخليج: “يشعر فريق بايتابس بالفخر بالدخول إلى سوق فلسطين. تعتبر التجارة الإلكترونية في هذا السوق حجر الزاوية في التنمية، ونحن ممتنون لأننا جزء من هذه الرحلة مع أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة والمبتكرين والمبدعين ورواد الأعمال. وبصفتنا شريك حلول الدفع العالمي لدى الشرق الأوسط لخدمات الدفع، نحن مصممون على مواصلة الابتكار لسد الفجوة المالية في المنطقة من خلال استغلال الإمكانات الهائلة للسوق الفلسطيني ومنطقة الشام. وهذا يمنحنا الدافع والهدف للمساهمة في نمو الاقتصاد النامي في فلسطين”.