Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

PaySky لحلول الدفع الرقمية تطلق خدماتها في قطر.. وتزيد أسواقها إلى 10

تسعى الشركة لبناء أكبر نظام بيئي للخدمات المالية الرقمية بالشراكة مع شركائها

تواصل PaySky الناشئة سعيها لتصبح المزود الرائد للخدمات المالية الرقمية في المنطقة، حيث تبني أكبر نظام بيئي للخدمات المالية الرقمية بالشراكة مع شركائها، وتعلن الشركة عن إطلاق خدماتها في قطر، من خلال شراكة مع شركة رائدة في السوق القطر، وهي شراكة ستغير وجه المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية الرقمية لسنوات قادمة، وبذلك يرتفع عدد الأسواق التي تخدمها PaySky إلى أسواق، وهي مصر، والإمارات، والسعودية، وباكستان، والبحرين، وليبيا، وبتسوانا، وأوغندا، والسودان، وقطر.

مزود حلول الدفع

PaySky هو مزود حلول الدفع من الجيل التالي(PSP)، حيث يقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع للمؤسسات المالية والتجار، والشركات والمستهلكين، في جميع أنحاء العالم، مع رؤية لإضفاء الطابع الديمقراطي على المدفوعات الإلكترونية، وتهدف باي سكاي إلى توفير حلول الدفع للجميع، في كل مكان للدفع والحصول على أموال.

ولدى الشركة رؤية تسعى إلى تنفيذها خلال 10 سنوات، وهي خدمة مليار مستهلك ومليون شركة، في النظام البيئي لـ باي سكاي، من خلال الخدمات المالية الرقمية، مما يساعدهم على نقل أموالهم وتوفيرها وتنميتها بشكل أفضل، ولدى الشركة مقر بالقاهرة وآخر بالإمارات.

بطاقات PaySky

تقدم PaySky إصدارًا بسيطًا وسريعًا للبطاقات المدفوعة مسبقًا، ما عليك سوى ملء نموذج التسجيل، وتحميل مستندات الهوية الخاصة بك، والبدء في التعامل باستخدام البطاقة الافتراضية على التطبيق، كما يمكنك طلب بطاقة فعلية ليتم تسليمها إليك، لاستخدامها في أجهزة نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي في السوق إذا لزم الأمر.

حلول للشركات

وتقدم الشركة خدمات بوابة الدفع باي سكاي للشركات الكبيرة والصغيرة، وهي كل ما تحتاجه الشركات، لإدارة مجموعة المدفوعات الخاصة بها، لمواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، وخدمات الاشتراكات، والعمليات داخل المتجر والتسليم.

شراكات

وعقد الشركة العديد من الشراكات خلال الفترة الماضية، ومنها شراكة مع أمان للخدمات المالية، من أجل الاستعانة بخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، التي تتيحها أمان، عبر أكثر من 100 ألف نقطة بيع بأنحاء الجمهورية، وفروع أمان للخدمات المالية في أكثر من 25 محافظة.

ويشمل التعاون تقديم خدمات تحصيل الأموال من مندوبي شركة PaySky، عبر فروع أمان للخدمات المالية، فضلًا عن خدمات الدفع والتحصيل لعملاء منصّة يلّا سوبر-  Yalla Super app، والاشتراك في خدمات “يلّا سوبر” المعتمدة، كالتأمين، والاستثمار، والجمعيات.

كما وقعت PaySky اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بريد مصر، لتوفير خدمات مالية رقمية لملايين العملاء عبر منصة الخدمات الرقمية يالا سوبر آب، وتمكين الغالبية العظمى من المصريين، من خلال الحلول التي ستمكنهم من إدارة أموالهم بشكل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.