Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Orisdi العراقية للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية

تقدم تجربة تسوق مريحة لمجموعة واسعة من المنتجات لإحداث تغيير جذري في سوق التجزئة العراقي

اختتم Orisdi، متجر التجارة الإلكترونية الرائد المتكامل رأسيًا في العراق، بنجاح جولة استثمارية مكونة من ستة أرقام، مما عزز جهوده المستمرة لتطوير الأعمال وإدراك الإمكانات المزدهرة لقطاع التجارة الإلكترونية في العراق.

المستثمرون

وشهدت الجولة الاستثمارية الأخيرة مشاركة كل من المستثمرين الجدد والمساهمين الحاليين، مثل مجموعة تلفزيون الشرقية، عمار شوبر، أحمد سلطاني، نفيد باشا، حسن الشواف، زينب الكوفيشي، أحمد القرملي، أحمد جوراني، محمد فرج، ريا العلي. الزبيدي، ونور صبري.

ومع هذه الجولة الأخيرة، تمكنت Orisdi الآن من جمع إجمالي استثمار يتجاوز سبعة أرقام بالدولار الأمريكي. باعتبارها منصة رائدة للتجارة الإلكترونية متكاملة رأسياً في العراق، تقدم Orisdi.com للمشترين تجربة تسوق مريحة لمجموعة واسعة من المنتجات لإحداث تغيير جذري في سوق التجزئة العراقي. تركز Orisdi على فئات متعددة، بما في ذلك العطور ومستحضرات التجميل والأجهزة.

نمو

شهدت Orisdi نموًا كبيرًا في صافي قيمة البضائع الإجمالية (GMV) في مارس وأبريل ومايو ويونيو ويوليو 2023، مع زيادات قدرها 19% و33% و41% و42% و73% على التوالي، مقارنة بنفس الفترة في عام 2022. منذ إنشائها في عام 2019، اجتذبت Orisdi أكثر من 5 ملايين زائر، مما سلط الضوء على حضورها وشعبيتها الكبيرة على الإنترنت.

تجربة العملاء

وقد شارك أحمد القرملي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Orisdi، رؤيته قائلاً: “نحن ملتزمون بتعزيز تجربة العملاء وتوسيع فئات منتجاتنا الناجحة، التي تتميز بنموذج اقتصادي عالي الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، سنخصص أموالًا لتطوير قسم التجارة عبر الحدود لدينا من خلال إطلاق تطبيق “Orisdi Global” الجديد الذي يمكّن العملاء من التسوق بسلاسة من العلامات التجارية الدولية للتجارة الإلكترونية من الولايات المتحدة مع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من ملايين المنتجات. مع شركة Orisdi التي تدير الخدمات اللوجستية لعمليات التسليم حتى باب المنزل في جميع أنحاء العراق. ونحن نخطط لتوسيع هذه الخدمة إلى الأسواق الدولية الأخرى، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والصين وتركيا وأوروبا. ويكمل هذا التوسع تركيزنا على توفير مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتوفرة محليًا، مما يضمن تجربة تسوق شاملة لعملائنا.