Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

OrderJet البحرينية تحصل على 125 ألف دولار من شركة Hope Ventures

تعمل الشركة على رقمنة عمليات المطاعم من خلال توفير خدمات رمز الاستجابة السريعة والتوصيل

استثمرت Hope Ventures ، الذراع الاستثماري لصندوق Hope Fund ومنتجي برنامج Beban TV، ومستثمرون من القطاع الخاص 125000 دولار في شركة حلول المأكولات والمشروبات في البحرين “OrderJet”.

رقمنة عمليات المطاعم

OrderJet ، وهو تطبيق مقره البحرين شارك في تأسيسه علي حاجي ويوسف المحمود لرقمنة عمليات المطاعم، من خلال توفير خدمات رمز الاستجابة السريعة، وخدمات التوصيل.

وقال علي حاجي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OrderJet: “في OrderJet، نحن في مهمة لتبسيط العمليات وتسهيلها في قطاع المأكولات والمشروبات من خلال توفير تجربة تناول طعام مثالية للعملاء في مملكة البحرين، ونحن متحمسون لهذا الاستثمار من Hope Ventures والدكتور عبد الإله القصيبي لأنه يساعدنا في تحقيق مهمتنا ويمكننا من توسيع خدماتنا إلى بقية المنطقة”.

منصة استثمار

أكد فجر الباجهجي ، المدير العام في Hope Ventures ، أن Beban يهدف إلى أن يكون منصة استثمار إقليمية تجمع بين الشركات ذات الإمكانات العالية والمستثمرين الذين يساعدونها بشكل كبير على التوسع خارج الحدود المحلية.

وأشار إلى أن OrderJet هي خير مثال على ذلك ؛ من خلال Beban ، جمعت الشركة استثمارًا من Hope والمستثمر السعودي الدكتور عبدالإله القصيبي، الذي ستساهم خبرته في نمو الشركة وتوسعها.

الشركات الواعدة

قال الدكتور عبد الإله القصيبي، “منحتني المشاركة في Beban Season 2 إمكانية الوصول إلى الشركات الواعدة في قطاع التكنولوجيا، حيث إن التكنولوجيا هي قطاع اهتمامي، ويسعدني أن أستثمر جنبًا إلى جنب مع Hope Ventures في OrderJet، حيث أعتقد أن الشركة لديها إمكانات هائلة للنمو والتوسع. “