Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ORA Technologies المغربية للتجارة الإلكترونية تحصل على مليون دولار في جولة تمويلية

يتيح التطبيق للمستخدمين الدردشة وشراء وبيع المنتجات وإجراء المدفوعات وحجز الخدمات وتحويل الأموال

أعلنت شركة “ORA Technologies”، وهي شركة تكنولوجية مغربية، عن نجاحها في جمع تمويل مبدئي بقيمة مليون دولار. تم تنفيذ هذا التمويل من قبل مستثمرين في ثلاث جولات استثمارية متتالية. يعكس هذا التمويل النجاح الباهر لتطبيق “ORA Maroc”، الذي يُعد واحدًا من أهم التطبيقات الرقمية والتمويلية الرائدة في المملكة المغربية.

الرقمنة

تم إطلاق تطبيق “ORA Maroc” قبل مدة قصيرة جدًا، حيث نجح في جذب أكثر من 140,000 تنزيل. وبهذا أصبح التطبيق يحتل مكانة بارزة كوسيلة تسهم في تعزيز الرقمنة والشمول المالي لجميع المغاربة، بما في ذلك الذين يعانون من الأمية وأفراد الجالية المغربية في الخارج. التطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك المعاملات بين الأفراد، وإمكانيات التجارة الإلكترونية، وخدمات الطلب، ووظيفة الدردشة، وشبكات التواصل الاجتماعي، وقريبًا سيتم إضافة محفظة رقمية.

التجارة الإلكترونية

“ORA Technologies” ملتزمة بتمكين الوصول إلى التجارة الإلكترونية وحلول الدفع الرقمي للعملاء والبائعين ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء المغرب. يجمع تطبيق “ORA Maroc” بين العديد من الوظائف الأساسية في تطبيق واحد، مما يتيح للمستخدمين الدردشة وشراء وبيع المنتجات وإجراء المدفوعات وحجز الخدمات وتحويل الأموال.