Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Opn اليابانية للمدفوعات الإلكترونية أحدث شركة Unicorn 

تتخصص الشركة في المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البلوكتشين.. لتطبيقات وحلول التحول الرقمي

البريد

جمعت شركة Opn اليابانية الناشئة المتخصصة في المدفوعات الرقمية، 120 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة (C)، وتجاوز قيمتها أكثر من مليار دولار، مما جعلها من أحدث شركات اليونيكورن اليابانية، وستستخدم الشركة الأموال لتوسيع نطاق أعمالها والتوسع عالميًا.
حلول الدفع
وصرح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Opn، جون هاسيجاوا قائلا: نحن متحمسون للغاية وفخورون بهذا الاستثمار، مما يسمح لنا بتسريع تطوير حلول الدفع الأساسية لدينا، مع التوسع أيضًا في مناطق جديدة داخل أسواقنا الأساسية في جنوب شرق آسيا واليابان وخارجها.
التأسيس
أسست شركة Hasegawa وإزرا دون هارنسوت شركة Opn في عام 2013، وتم إطلاقها لأول مرة في تايلاند في عام 2015، وتعمل الشركة الآن في اليابان وسنغافورة وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وفيتنام، ولديها حاليًا 500 موظف يخدمون أكثر من 7 ألف تاجر.
المدفوعات الإلكترونية
تتخصص الشركة في المدفوعات الإلكترونية، وتكنولوجيا البلوكتشين لتطبيقات التكنولوجيا المالية وحلول التحول الرقمي، ويتم تشغيل البنية التحتية للدفع من قبل الشركة الشقيقة، Omise Payment Holdings، التي توفر مختلف حلول الدفع الإلكترونية.
Open Tag
جمعت الشركة التمويل الأخير من JIC Venture Growth Investments، وMUFG Bank، وMars Growth Capital وغيرهم من المستثمرين.
وأطلقت الشركة مؤخرًا Opn Tag في تايلاند، وهي منصة تتيح للتجار، مثل المطاعم والفنادق، تلقي المدفوعات من خلال تقنية NFC3 وQR code.
كما تخطط لإطلاق العديد من الخدمات الجديدة هذا العام، مثل Opn Mint الذي يسمح للعلامات التجارية بإنشاء NFTs، وOpn Store الذي ينشئ متجرًا إلكترونيًا مع حلول دفع متكاملة، ومحفظة رقمية سيتم دمجها في منصة Opn.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY