Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

OpenAI تستعين بمحتوى «كوندي ناست» لإثراء منتجات الذكاء الاصطناعي

دخلت شركة “أوبن إيه آي” OpenAI، في شراكة متعددة السنوات مع “كوندي ناست – Condé Nast”، الرائدة في مجال الإعلام العالمي وناشر مجلات شهيرة مثل “فوج” و”جي كيو” و”ذا نيويوركر” و”أركيتيكتشرال دايجست”، وغيرها.

وتتيح هذه الشراكة لمحركات الدردشة والبحث التابعة لشركة الذكاء الاصطناعي عرض محتوى مجلات” كوندي ناست” الرائدة.

وتشير هذه الاتفاقية إلى اﻻتجاه المتزايد لتعاون شركات التكنولوجيا مع المؤسسات الإعلامية لاستخدام محتواها في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي.

وحول هذا، قال براد لايتكاب، الرئيس التنفيذي للعمليات في أوبن أيه آي: “نحن ملتزمون بالعمل مع كوندي ناست وغيرها من الناشرين لضمان أن يلعب الذكاء الاصطناعي دوراً فاعلاً في اكتشاف الأخبار وتوزيعها، مع الحفاظ على الدقة والنزاهة واحترام الجودة الصحفية.”

وكتبت في منشور على مدونتها: “مع تقديم نموذجنا الأولي لبرنامج سيرش جي بي تي، نختبر ميزات بحث جديدة تجعل العثور على المعلومات ومصادر المحتوى الموثوقة أسرع”.

وأضافت: “نحن نجمع بين نماذج المحادثة لدينا والمعلومات من الويب لنقدم لك إجابات سريعة وفي الوقت المناسب مع مصادر واضحة وذات صلة، ويوفر النموذج الأولي من محرك البحث روابط مباشرة إلى الأخبار”.

وتعتبر “كوندي ناست” لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في عالم الإعلام، خاصة المنافذ الإخبارية، ولديها نحو مليار مستهلك في 32 سوقًا من خلال المطبوعات، والمحتوى الرقمي والمسموع والمرئي.