Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

OpenAI تتيح ChatGPT على أجهزة آيفون 

أتاحت شركة OpenAI أداة الذكاء الاصطناعي التوليدي ChatGPT للمرة الأولى على الهواتف الذكية، حيث أصدرت نسخة مخصصة لأجهزة “آيفون” أمس الخميس ووعدت بإصدار خدمة لأجهزة “أندرويد” في وقت لاحق.

وذكرت OpenAI في مدونة أمس الخميس: يُوفَّر البرنامج مجانياً، وهو متاح الآن في الولايات المتحدة لأجهزة (iOS) من خلال تحميله من متجر تطبيقات “آبل”، حيث يمكن للمستخدمين من خلال استخدام هذا التطبيق كتابة الأسئلة وتلقي الأجوبة من “تشات بوت” chatbot. ويشمل أيضاً ميزة التعرف على الصوت حتى يتمكن المستخدمون من التحدث عن استفساراتهم.

وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان المستخدمين الذين يدفعون مقابل اشتراك “تشات جي بي تي بلس” (ChatGPT Plus) استخدام أقوى نموذج لغة “جي بي تي 4” (GPT4)، عبر التطبيق.

وتخطط OpenAI لطرح تطبيقها في المزيد من الدول خلال الأسابيع المقبلة وتتوقع طرح إصدار خاص لأجهزة “أندرويد” قريباً.

وبالنسبة للمستهلكين، قد يؤدي إصدار التطبيق على (iOS) إلى توفير ” تشات جي بي تي” في متناول العديد من الأشخاص أكثر من الإصدار المتوفر على الويب من “تشات بوت”.

قالت الشركة في منشور مدونتها: “نحرص على معرفة كيفية استخدامك للتطبيق”. مُضيفةً: “بينما نجمع تعليقات وآراء المستخدمين، نلتزم بتحسين ميزات “تشات جي بي تي” بشكل مستمر وتعزيز سلامة البيانات.

سيحتاج المستخدمون إلى الإصدار المتميز للحصول على استجابة أسرع، بالإضافة إلى معاينات للميزات الجديدة.