Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Onex الإماراتية للتكنولوجيا الصحية تجمع 1.2 مليون دولار في جولة التمويل الأولي

تستفيد الشركة من الأدوات التقنية لربط شركات الرعاية الصحية بشركاء مناسبين في جميع أنحاء العالم

أعلنت شركة Onex الناشئة للتكنولوجيا الصحية أنها جمعت 1.2 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل ما قبل التأسيس ، بقيادة Hambro Perks Oryx Fund بمشاركة من Techstars و HVB و PAX و Aumet ومقرها الولايات المتحدة.

الرعاية الصحية

تستفيد الشركة الناشئة من الأدوات التقنية لربط شركات الرعاية الصحية بشركاء مناسبين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مصنعي وموزعي الرعاية الصحية. انبثقت الشركة من Aumet ومقرها الولايات المتحدة وهي الآن شركة مستقلة مقرها في أبو ظبي مع وجود في الأردن.

الذكاء الاصطناعي

تستخدم الشركة الناشئة تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات وتكنولوجيا المعلومات، لتلبية احتياجات عملائها الذين يبحثون عن عمليات سلسلة توريد قوية ومستدامة وناجحة مع شركائهم في جميع أنحاء العالم.

شراكات

كما أقامت Onex شراكات إستراتيجية مع شركاء قنوات معينين مثل IPSD ، بتمويل من البنك الدولي ، لتأسيس وجود تجاري قوي في فلسطين، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) لتقديم الاستشارات والعمل كشركاء قنوات في أوروبا وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى ؛ و Hub71 في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الروابط داخل النظام البيئي المحلي.

تحديات

قال جمال سمرة ، الشريك المؤسس لشركة Onex: “في Onex ، نتفهم التحديات التي يواجهها مصنعو وموزعو الرعاية الصحية ، ونحن ملتزمون بتحويل عملياتهم، مع فريقنا من المواهب التجارية والهندسية الاستثنائية، قمنا ببناء منصة تحدث ثورة في كيفية إدارة الشركات لشئون أعمالها العالمية.”

إدارة المبيعات

علقت سيرين بن منصور مديرة صندوق أوريكس قائلة: “نحن سعداء بالشراكة مع Onex في مهمتهم لتحويل صناعة إمدادات الرعاية الصحية. إن معرفتهم العميقة بالصناعة والتكنولوجيا المتطورة والحضور الدولي تجعلهم يغيرون قواعد اللعبة في مجال إدارة المبيعات. نتطلع إلى دعم Onex لأنها تمكن شركات الرعاية الصحية من التغلب على التحديات وتحقيق النجاح في سلسلة التوريد العالمية المعقدة “.

إنجازات

لقد حققت Onex بالفعل إنجازات ملحوظة منذ إنشائها في أغسطس 2021. وقد أقامت الشركة شراكات مع 100 جهة للرعاية الصحية ، بنسبة 60 ٪ من العلامات التجارية الأوروبية الرائدة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم أكثر من 3000 موزع نشط من 78 دولة حول العالم ، مع التركيز الأساسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تليها إفريقيا وآسيا وأوروبا ، على Onex لتبسيط عملياتهم.

خبرة

جلب المؤسسان جمال سمرة ومحمد عيسى ثروة من الخبرة إلى Onex ، بعد أن شاركا سابقًا في تأسيس Aumet وتراكمت تسع سنوات من المعرفة بالسوق. إدراكًا للحاجة إلى حل رائد في الصناعة ، شرع جمال وعيسى في رحلة بناء Onex في عام 2021 لمعالجة نقاط الألم الحقيقية التي تعاني منها الشركات في قطاع الرعاية الصحية B2B.