Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ONE MOTO تجمع 40 مليون دولار لنشر السيارات الكهربائية في الإمارات

قاد جولة التمويل مستثمرون بارزون أدركوا الإمكانات الهائلة لاعتماد المركبات الكهربائية في قطاع التوصيل السريع

أعلنت شركة ONE MOTO Technologies ، المزود الرائد لحلول التنقل المستدام التي تركز على إزالة الكربون عن آخر ميل في الإمارات العربية المتحدة، عن نجاح تأمين استثمار بقيمة 40 مليون دولار لتسريع تأجير سيارات التوصيل الكهربائية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إمكانات

قاد جولة التمويل مستثمرون بارزون أدركوا الإمكانات الهائلة لاعتماد المركبات الكهربائية في قطاع التوصيل السريع. من خلال التمويل الجديد ، تهدف ONE MOTO Technologies إلى دفع الانتقال نحو النقل عديم الانبعاثات بشكل أكبر ، وتعزيز مستقبل أكثر خضرة لدولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال تحويل 50000 مركبة في الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2025.

التوسع

يتيح الاستثمار لشركة ONE MOTO Technologies أن توسع بشكل كبير عروضها لمركبات التوصيل الكهربائية للعملاء وتأسيس شبكة بنية تحتية قوية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. التكنولوجيا المتطورة للشركة ، جنبًا إلى جنب مع خبرتها في التنقل الكهربائي ، تضعها بشكل فريد لتلبية الطلب المتزايد على حلول التوصيل المستدام في آخر ميل.

النمو

يقول آدم ريدجواي ، الرئيس التنفيذي لشركة ONE MOTO Technologies “لقد طلب العديد من عملاء الصناعة خيار التمويل لسياراتنا ، لدعم استقرارها ونموها والانتقال إلى التنقل المستدام، حيث يطلب عملاؤهم منهم ركوب سيارات التوصيل الكهربائية الخاصة بنا. يعد الوصول إلى الائتمان المؤسسي أمرًا صعبًا بالنسبة لهم ، لذلك عملنا على تأمين التمويل اللازم. لن نتوقف حتى نحقق مهمتنا لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد كان تركيز المجموعة مكثفًا للغاية على تأمين الشركاء المناسبين ووجدناهم. يوفر أسطول ONE MOTO EV العديد من المزايا مقارنة بمركبات محرك الاحتراق الداخلي التقليدية (ICE) والوصول إلى رأس مال جديد لدعم انتقال الصناعة إلى EV يتيح الآن للفريق التركيز على الوفاء.”

الاستدامة

قال كاوستوب باداكانايا ، الرئيس التنفيذي لشركة Pyse، “يسعدنا تقديم تمويل لفريق رائع من المدافعين عن البيئة في ONE MOTO. كان هدفنا الدائم هو تعبئة رأس المال من أجل الاستدامة ، وضمان سهولة الوصول إليها”.

المركبات الكهربائية

تعمل حكومة الإمارات العربية المتحدة بنشاط على الترويج لاعتماد المركبات الكهربائية من خلال مبادرات مختلفة ، بما في ذلك الالتزام بالمزيد من محطات الشحن، وتعزيز الشراكات مع الشركات المخصصة للتنقل المستدام. يتوافق نجاح تمويل ONE MOTO Technologies تمامًا مع هذه الجهود ، مما يعزز الالتزام بتحقيق أهداف الاستدامة الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.