Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Okadoc الإماراتية للتكنولوجيا الصحية تجمع 10 ملايين دولار لمرحلة ما قبل السلسلةB

تستخدم الشركة التمويل لتوفير خدمات الرعاية الصحية لمنزلية والصيدليات السحابية والتوسع بالسعودية

contact

قامت شركة Okadoc الناشئة في دبي للتكنولوجيا الصحية بجمع 10 ملايين دولار في جولة التمويل ما قبل المرحلة B، بقيادة IGAN وBunat Ventures ، بمشاركة مجموعة باسم إبراهيم هايل سعيد ، وClub 49 ، وAlesay Group ، وBupa Arabic، ADQ ، وNow Invest.

حجز المواعيد

وتسمح المنصة للمرضى بحجز المواعيد الطبية الشخصية أو حجز الاستشارات عبر الإنترنت عبر تقنية الفيديو، وفي هذا الصدد، قال فضيل بن تركية، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Okadoc: أهدافنا في Okadoc هي تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية للجميع، وهذا ما سنحققه من خلال توسيع أعمالنا في المملكة العربية السعودية، لتكون بمثابة طريق نمو وتطور لأعمالنا”.

استخدام التمويل

ستستخدم الشركة الناشئة التمويل لتوفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية والصيدليات السحابية، مع توسعها من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية بمساعدة الاستثمار الأخير.

وقال خالد زين العابدين ، المؤسس والشريك الإداري لشركة Builders Ventures: “ينمو قطاع تكنولوجيا الرعاية الصحية بوتيرة سريعة ويسعدنا أن نكون جزءًا من توسع Okadoc المتنامي والمستمر، لاسيما في المملكة العربية السعودية، فهذا النوع من التكنولوجيا مهم وفريد ​​من نوعه، وهو ما يحتاجه قطاع الرعاية الصحية لتحقيق نقلة نوعية متقدمة في المستقبل، ونتطلع إلى أن تصبح أوكادوك لاعباً رائداً ومهماً في السوق السعودي وأن تكون شركة مساهمة في رؤية المملكة 2030. “