Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

O7 Therapy وElevate تطلقان حملة لدعم الصحة النفسية للفلسطينيين وتأثيرات الصدمة الناجمة عن أهوال الحرب

تتعاون شركة Elevate Capital وO7 Therapy رسميًا، حيث توقعان مذكرة تفاهم لإطلاق حملة Rays of Remedy. هذه المبادرة مخصصة لتوفير الدعم الأساسي للصحة النفسية في مناطق النزاع، بدءاً بالتركيز على الشعب الفلسطيني الشجاع.

الرعاية الصحية

في انسجام تام مع رؤية Elevate Capital الإستراتيجية للرعاية الصحية التي يمكن الوصول إليها والالتزام القوي بالقيم البيئية والاجتماعية والحوكمة، تحتل حملة Rays of Remedy مركز الصدارة في معالجة احتياجات الصحة العقلية الملحة لأولئك المتأثرين بالصراع.

في المناطق التي مزقتها الحرب، حيث تكون الحاجة إلى الشفاء عميقة، تعترف Elevate Capital بالدور الأساسي الذي تلعبه الصحة العقلية في الرفاهية العامة. من خلال شراكتها مع O7 Therapy، تهدف إلى تقديم دعم في مجال الصحة العقلية يراعي الثقافة ويسهل الوصول إليه للأفراد الذين يتنقلون في أعقاب الصراع.

تأثير إيجابي

يؤكد هذا الجهد التعاوني على التزام Elevate Capital الأوسع بالرفاهية العالمية، وذلك باستخدام مواردها وخبراتها لإحداث تأثير إيجابي. ومن خلال إعطاء الأولوية للصحة العقلية في مناطق النزاع، فإنها تسعى ليس فقط لتخفيف المعاناة المباشرة ولكن أيضًا للمساهمة في القدرة الدائمة على الصمود والتعافي للمجتمعات المتضررة من الحرب.

عند الشروع في هذه الرحلة مع O7 Therapy، تظل Elevate Capital حازمة في مهمتها المتمثلة في خلق عالم تكون فيه الصحة العقلية أولوية، حتى وسط التحديات.