Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«O West» تطلق فيلات Spring Valley على مساحة 41 فدان

أطلقت مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة. مجموعة فيلات Spring Valley كأول إطلاق بمرحلة The Valley على مساحة 171076 متر مربع بما يعادل 41 فدان.

وتأتي مرحلة The Valley على مساحة إجمالية قدرها 680,293 متر مربع بما يعادل 162 فداناً.

وتتضمن مجموعة فيلات Spring Valley وحدات سكنية متنوعة بين فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس والتي تبدأ مساحتها من 175 متر مربع حتى 517 متر مربع.

وظمن جانبه قال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O WEST، إنه يتم تقديم كل ما هو جديد في قطاع العقارات لتلبية احتياجات العملاء.

وتقدم مرحلة The Valley مفهوم جديد يشبه طبيعة الوديان مع وجود العديد من العناصر المميزة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى المعالم المائية، التي تعكس الإحساس بالتوازن لجميع السكان ليكون مكانًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية.

وأضاف: «نسعى في مدينة O West إلى توفير كافة الخدمات والمرافق الحيوية، حيث تتميز مرحلة The Valley، إنها بالقرب من كافة المرافق مثل نادي O West الرياضي والاجتماعي، والمجمع الصحي والتعليمي».

وتضم تصميم معماري عصري وأنيق. وستبدأ أعمال البناء في منطقة Spring Valley خلال عام 2024 على أن يبدأ تسليم الوحدات في 2027، بطرق مرنة للسداد تسمح بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة والتقسيط حتى 8 سنوات».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.