Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

NymCard الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 22.5 مليون دولار في جولة تمويلية

تعتزم الشركة زيادة نمو فرقها وتعزيز خدماتها في أبو ظبي ودبي والقاهرة وكراتشي

جمعت NymCard ، المزود المصرفي كخدمة (BaaS) بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، 22.5 مليون دولار في أحدث جولة تمويل لها، وقاد الجولة DisruptAD – منصة مشاريع ADQ و Reciprocal Ventures و Shorooq Partners بمشاركة من Chimera و DFDF و Knollwood و Endeavor Catalyst و OTF Jasoor Ventures ، بالإضافة إلى مستثمرين سابقين وغيرهم، وهذه الجولة ترفع إجمالي تمويل NymCard إلى أكثر من 35 مليون دولار.
التمويل الجاهز
تم تأسيس منصة NymCard في 2018 من قبل رائد الأعمال التكنولوجي عمر أنسي، وتمكن شركات التكنولوجيا المالية من توصيل وتشغيل التمويل الجاهز في تطبيقاتهم، من خلال واجهات برمجة التطبيقات الحديثة، ويتيح ذلك لعملائهم التركيز على بناء عرض منتجاتهم بدلاً من التعامل مع إجراءات الدفع المعقدة.
دعم المؤسسات
تدعم NymCard حاليًا بعض المؤسسات المالية الأكثر ابتكارًا في المنطقة ، بما في ذلك اقتصاد العمل المؤقت والعملات المتعددة والتحويلات المالية، وبطاقات نفقة الشركات وخدمات التسليم عند الطلب، وعروض Buy Now Pay Later (BNPL) والتطبيقات المصرفية للشباب بالإضافة إلى المزيد.
بداية الرحلة
وتعليقًا على الاستثمار ، قال عمر أنسي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس NymCard: هذه مجرد بداية رحلة NymCard، وإشارة إلى أننا نقوم بحل نقاط الضعف الرئيسية في مجال التكنولوجيا المالية في هذه المنطقة، بينما نتحرك نحو تمويل مضمّن بقيمة 7 تريليون دولار في السوق، نهدف إلى تطوير وتعزيز عروضنا لتحويل صناعة المدفوعات وخدمة احتياجات عملائنا في المنطقة.
دعم النظام البيئي
تهدف NymCard إلى زيادة دعم النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في المنطقة، والذي يشهد نموًا سريعًا مع نمو استثمارات المشاريع عامًا بعد عام.
وشارك Josh Kuzon ، الشريك في Reciprocal Ventures أفكاره حول هذه المسألة، وقال: في Reciprocal ، ندعم المؤسسين الذين يرسمون مسارات جديدة لنظامنا المالي، ويسعدنا دعم Nymcard ، وهي شركة تقنية مالية مؤسسية تركز على الشرق الأوسط ومناطق إفريقيا، وستتيح البنية التحتية الحديثة للدفع من NymCard دورة من الابتكار في أسواق التكنولوجيا المزدهرة في العقد القادم.
البنية التحتية
ستساعد الأموال الجديدة NymCard في تمكين FinTechs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالبنية التحتية المطلوبة من رعاية BIN، وإصدار البطاقات، وإدارة البرامج، والعملات الأجنبية، والخزانة، والاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بها.
مع وجودها في أبو ظبي ودبي والرياض والقاهرة وكراتشي ، تعتزم NymCard استخدام هذه الأموال لزيادة نمو فرقها وتعزيز خدماتها في الأسواق الأساسية.