Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

NTG Clarity توقع مذكرة تفاهم مع Etisalat Services Holding  على هامش «جيتكس جلوبال 2022»

وقعت شركة NTG Clarity، مذكرة تفاهم مع Outsource Management Business (OMB)، وهو قسم تابع لـEtisalat Services Holding؛ للتعاون في مجالات منتجات تكنولوجيا المعلومات والخدمات المدارة والاستعانة بمصادر خارجية وخدمات النقل إلى الخارج.

وبموجب هذه الصفقة سيتم توسيع نطاق منتجات وخدمات NTG من الدرجة الأولى في جميع أنحاء الشرق الأوسط، كما أن ذكرة التفاهم هذه، وغيرها من الصفقات التي تم الفوز بها في الأشهر الستة الماضية، تقرب NTG من تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح واحدة من المزودين الرائدين لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

وقال المهندس أشرف زغلول، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة NTG Clarity: فخورون جدًا باختيارنا كشريك للعديد من المنظمات الرائدة في الصناعة مثل OMB. وفي NTG نوظف محترفين متخصصين يتمتعون بسنوات من الخبرة يفخرون بعملهم. نحن نقدم للشركات في جميع أنحاء العالم الوصول إلى المواهب المؤهلة في مجال تكنولوجيا المعلومات بجزء بسيط من تكلفة مقدمي الخدمات الآخرين.

وأضاف زغلول: نحن أيضًا نعتني بالتوظيف والتدريب والمعدات وإدارة الموظفين لعملائنا على موقعنا. هذه ليست سوى بضع مزايا من تكليف موظفي تكنولوجيا المعلومات أو المشاريع الخاصة بك لفريق NTG المحترف، الذي تمتد خبرته على مدى ثلاثة عقود.

وأشار إلى أن المراكز الخارجية التابعة لشركة NTG تشهد نموًا سريعًا مع وجود طلبات عالية جدًا من المتخصصين ذوي الخبرة في NTG. يحب عملاؤنا بشكل خاص حقيقة أنه يمكننا تزويدهم بالموارد في غضون أسبوع لتلبية احتياجاتهم الفورية.

ولفت زغلول إلى أن فريق NTG Clarity قضى وقتًا رائعًا في GITEXglobal2022 حيث نحن متحمسون للغاية للفرص القادمة وقد التقينا بالعديد من العملاء المحتملين والعملاء الحاليين ونؤكد على اهتمامنا بمنتجاتنا وخدماتنا خاصة منصة الرقمنة NTGapps وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. ووجه الشكر لحكومة أونتاريو ، كندا لمنحهم الفرصة للمشاركة وأن يكونوا جزءًا من هذا الحدث الكبير GITEXglobal2022.