Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Novajax الأمريكية تستحوذ على Jobedu الأردنية للتجارة الإلكترونية لتقديم تقنية جديدة بالشرق الأوسط

تمتلك رموز NFT القدرة على تمكين المبدعين والمجتمعات.. من خلال تقنيات البلوك تشين

استحوذت شركة Novajax الأمريكية على شركة التجارة الإلكترونية لملابس الشارع الأردنية Jobedu، وتُعد شركة نوفاجاكس إحدى الشركات الناشئة الأمريكية التي تعمل على تسريع الانتقال إلى الوسائط اللامركزية، من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال، والعملات المشفرة.

ثقافة الشارع
تُعد Jobedu أحد منتجات شركة Endeavour في عمان، وتأسست عام 2007. وهي علامة تجارية عربية تعتمد على ثقافة الشارع في الشرق الأوسط.
وتعمل الشركة مع المصممين والرسامين وأصحاب الملكية الفكرية الدوليين، لإنتاج أعمالهم على الملابس والاكسسوارات عالية الجودة، وبيعها بأسعار معقولة، ضمن قطاع التجزئة ويمكنها التوزيع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
سد الفجوة
يأتي استحواذ Novajax على شركة Jobedu، لأنّه يكمّل هدفها المتمثّل في سد الفجوة، بين العالمين الرقمي والمادي، من خلال الاستفادة من تقنيات البلوك تشين.
وصرّح تامر المصري، الشريك المؤسس في Jobedu: بدأت رحلة Jobedu في عام 2007، في أحد أسواق الشوارع، مع 6 تصاميم على 600 تي شيرت، لقد قادنا هذا المسار هنا، إلى نقاط انطلاق الميتافيرس، تقنية NFT هي مجرد حل تقني نحتاجه لزيادة تعزيز تعاون مجتمع Jobedu الإبداعي.
رموز NFT
تمتلك رموز NFT القدرة على تمكين المبدعين والمجتمعات، من خلال تقنيات البلوك تشين، مثلما يوضّح عمر غانم، الشريك المؤسس في Novajax.
ويقول: تتطور تقنيات NFT بسرعة، مع انتقال العديد من الشركات التقليدية إلى النظام البيئي web3، وشركة Novajax متحمسة لضم Jobedu إلى عائلتها، وتقديم تقنية جديدة ومثيرة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم.
جولة تمويلية
جدير بالذكر أن شركة Novajax أغلقت مؤخرًا جولة التمويل البذرية الخاصة بها، من عدّة شركات استثمار جريء من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية، إلى جانب بعض المستثمرين الملائكين.