Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Nourish الإماراتية لحجز الوجبات على الطائرات تجمع استثمارات بقيمة 400 ألف دولار

توفر المنصة الوجبات المفضلة للركاب على متن الطائرة

أعلنت شركة نوريش، وهي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة تطلق منصة حجز للوجبات على متن الطائرة، أنها حصلت على 400 ألف دولار من رأس المال الخارجي لإنشاء شبكة جديدة لتكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية للطيران التجاري. شارك مستثمرون استراتيجيون من الولايات المتحدة والأردن والمملكة العربية السعودية ومصر في التمويل وصاغوا الشركة باسم “UberEats for Airlines”. كما وقعت شركة نوريش مؤخرًا أول صفقة لها مع مطار رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

نموذج عمل

أوضح المؤسس توم إليوبولوس، وهو رجل أعمال لبناني-يوناني، أن “الركاب الآن سيكونون قادرين على الحصول على ما يريدون على متن الطائرة، سواء كان ذلك السوشي أو ماكدونالدز أو غيره، وسيتم تقديمه لك من قبل المضيفات في مقعدك “.

باستخدام تطبيق يربط شركات الطيران ببائعي المطارات ومطبخًا سحابيًا يحمل علامة تجارية في المحطات ، طورت Nourish نموذج عمل جديدًا للطيران التجاري للمساعدة في تغيير ما تعتبره جودة طعام وخيارات غير مقبولة على الطائرات.

احتياجات المسافرين

وتعتقد نوريش أن الركاب في كل مكان يجب أن يكونوا قادرين على الحصول على ما يريدون بالضبط على متن الطائرات “عند الطلب”. ركزت الخطوط الجوية عادة على تقديم خيارات طعام أفضل للمسافرين من كبار الشخصيات ودرجة رجال الأعمال ، لكن شركة Nourish تهتم بشكل خاص ببناء منصتها لتلبية احتياجات المسافرين في الدرجة الاقتصادية ، كما أخبرتنا الشركة.

تموين الرحلات

وقال نيل يانان، أحد المساهمين في الأسهم “يعاني قطاع تموين الرحلات والخدمات على متن الطائرة من اختناقات كبيرة ، كما أن ارتفاع التكاليف حول العمليات ، ولا سيما الوجبات الخاصة ، يضع ضغوطًا على شركات الطيران لتقديم خدمة أفضل لعملائها. من المرجح أن يستمر الاتجاه العام نحو خلق تدفقات قيمة والمزيد من عروض العملاء المخصصة خلال العقد القادم، وتبرز الانهيارات الأخيرة للتكنولوجيا القديمة في مجالات الطيران التجاري الحاجة إلى شركات مثل Nourish لمساعدة قطاعات الأعمال على التطور من خلال إنشاء أنظمة جديدة تتيح قدرًا أكبر من المرونة”.