Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Neo Financial الكندية الناشئة تجمع 145 مليون دولار من السلسلة C وتتجاوز المليون عميل

تخطط لتكون متجرًا شاملاً لجميع الخدمات المالية للكنديين وتجار التجزئة

أعلنت الشركة الكندية الناشئة Neo Financial عن جمع 145.2 مليون دولار (185 مليون دولار كندي) بعد تجاوز حاجز المليون عميل، حيث تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات لعملائها، بما في ذلك مكافآت استرداد النقود والمدخرات وإدارة الثروات.
الاستثمار
قادت شركة Valar Ventures الاستثمار ، مما أدى إلى وصول إجمالي تمويل Neo إلى 234.7 مليون دولار (299 مليون دولار كندي)، منذ إنشائها في عام 2019 ، وتقدر الشركة بأكثر من 784.8 مليون دولار كندي، وهذا يعني أن نيو قد حققت مكانة يونيكورن، أو تقييم بأكثر من 1 مليار دولار، كما شارك في الجولة ترايب كابيتال ، وألتوس فينتشرز ، وبلانك فينتشرز ، وجينجلز ، ومابل في سي ، ونولوود الاستشارية.
منتجات الشركة
تقدم Neo Financial مجموعة متنوعة من المنتجات لعملائها ، بما في ذلك مكافآت استرداد النقود والمدخرات، وتوسعت إلى الاستثمار في أبريل بمنتج خاص لإدارة الثروات، وتخطط لعرض الرهن العقاري في وقت لاحق من هذا العام، كجزء من جهودها لتكون متجرًا شاملاً لجميع الخدمات المالية للكنديين وتجار التجزئة.
الأسرع نموا
ويرى أحد المستثمرين أن Neo هي الشركة الأسرع نموًا التي رآها في كندا، ولديها فرصة لامتلاك ما لا يقل عن 10٪ من إجمالي القطاع المصرفي البالغ 550 مليار دولار في كندا (أي 50 مليار دولار)، نظرًا لتأثيرات الشبكة التي أنشأتها من خلال برنامج ولاء التجار الفريد.
توسعات
توسعت شركة Neo أيضًا إلى ما هو أبعد من مجرد تقديم برامج بطاقات الولاء الشخصية، إلى إطلاق برامج البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة، وخيارات “اشتر الآن ، وادفع لاحقًا”، وتمويل أقساط نقاط البيع، وخدمات الولاء القائمة على الاشتراك لكلٍ من الإنترنت والواقعية.