Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«NCB للتطوير العقاري» تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية «Innoview»

طرحت شركة NCB للتطوير العقاري ثاني مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة «InnoView» باستثمارات تتخطي 750 مليون جنيه، كما تعاقدت أيضا مع كل من شركة «محمد حافظ للاستشارات الهندسية» كاستشاري هندسي للمشروع وشركة “Brain 2 Fact” للإدارة والتشغيل كما تم التوقيع أيضا مع شركة “World Gym” لادارة الدور الرياضي بالمول.

قال الدكتور جرجس لاوندي رئيس الشركة، إن طرح المشروع الثاني هو بمثابة تأكيد على قصة النجاح الأولى للشركة في مشروعها الأول “فيرتي بيزنس كوبلكس”، والذي حقق مبيعات بنسبة 85% من حجم استثمارات المشروع في فترة لاتتجاوز 3 شهور.

من جانبه أضاف أحمد مهدي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع «InnoView» هو عبارة عن مول تجاري إداري يتكون من برجين يربطهم كوبري يتكون من 4 أدوار سفلية ودور أرضي و 14 دور متكرر.

أوضح «مهدي» أن الدور الأرضي وأول ثلاث أدوار هي أدوار تجارية وابتداء من الدور الرابع وصولا للدور الرابع عشر هم أدوار إدارية، ويقع على مساحة 3275 م، وإجمالي المساحة البنائية 30% من مساحة الأرض.

وأشار إلى أن مشروع NCB الثاني “Innoview”، يعد استكمال لنجاح الشركة في مشروع “Verity Business Complex” والانجاز الذي حققه في ثلاث شهور من طرحه في السوق العقاري.

كما صرح شريف الغزالي رئيس القطاع التجاري بالشركة بأن حجم الاستثمارات للمشروع هو 720 مليون جنيه ,وبمستهدف مبيعات في المرحلة الأولى 350 مليون جنيه.

وأضاف «الغزالي» أن الأسعار في الوحدات التجارية تبدأ من 59 ألف للمتر، وتبدأ من 22,750 ألف جنيها للمتر في الوحدات الإدارية، و تختلف أنظمة السداد للتناسب مع جميع العملاء بين نظام السداد الطبيعي ونظام العائد والايجار الالزامي ونظام الWealth.

أوضح أن المقدمات تبدأ من 5% بفترات تقسيط تصل إلى 15 سنه والعائد على المقدم يصل إلى 500% على مدار 5 سنوات وايجار الزامي من بعد التشغيل لمدة 9 سنوات.