Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Nabolia منصة مصرية للتجارة الإلكترونية للأثاث تفوز بمنحة من مشروع Green Impact MED

يهدف فريقها إلى تحويل سوق الأثاث اليدوي في دمياط رقميًا لعالم التجارة الإلكترونية

فازت منصة نابوليا “Nabolia” المصرية للتجارة الإلكترونية للأثاث، بمنحة قدرها 7500 يورو من مشروع Green Impact MED، للمساعدة في إنشاء منتجات وخدمات خضراء جديدة، وتصدير منتجات أثاث دمياط للوصول إلى أسواق جديدة.

رقمنة الأثاث

تأسست Nabola في مارس 2021 على يد أحمد حسن وعلي صادق ومحمد شاهين، ويهدف فريق نابوليا إلى تحويل سوق الأثاث اليدوي في دمياط رقميًا إلى عالم التجارة الإلكترونية في عصر ما بعد كوفيد -19، حيث يضم الفريق متخصصين في الأثاث الإيطالي الكلاسيكي والأنتيك الفرنسي وأثاث الإنتاج والأثاث الفريد من خلال اعتماد المنصة على استراتيجية ذات شقين، وهي جودة المنتج والحفاظ عليه، بالإضافة لأفضل الأسعار والتسليم في الوقت المحدد.

تصميمات مخصصة

وتقدم المنصة مجموعات كبيرة من الأثاث ذات الطراز الكلاسيكي والكلاسيكي الجديد وإعادة إنتاج التحف في العديد من التشطيبات المختلفة أيضًا، وتتيح المنصة تصنيع تصميمات مخصصة (حسب الطلب) أو مشاريع العميل الداخلية.

دعم المشاريع

ستدعم GIMED الأفكار ومشاريع المرحلة المبكرة في مصر، لتنفيذ استراتيجيات جديدة وإنشاء منتجات وخدمات جديدة، وقد تم اختيار الشركات من قبل ABA Green Impact Initiative، وكانت المشاريع الفائزة في مرحلة التفكير هيNeobloq ، وNoorNation ، وFarawla Tech، وAklak Taza – اكلك طازة، ومشاريع المرحلة المبكرة هي ابتكارات طاقاتك للطاقة المتجددة، وكارما للدواجن، ونابوليا تك، وكيوا.