Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Mylerz تعقد شراكة مع Shift EV لتحويل أسطولها إلى سيارات كهربائية

ستقوم Shift EV بتزويد أسطول Mylerz بالكهرباء على دفعات خلال عامي 2023 و2024

أعلنت شركة Mylerz Egypt وShift EV عن اتفاقهما لتحويل أسطول مركبات Mylerz اللوجستية إلى سيارات كهربائية، باستخدام تقنية التجهيز الكهربائي الخاصة بشركة Shift EV، وذلك بعد النشر التجريبي الناجح للمركبات المجهزة كهربائيًا في عمليات Mylerz.

التوصيل

Mylerz هي شركة مبتكرة في مجال التوصيل والتنفيذ، تعمل في مصر وشمال إفريقيا، حيث تقدم خدمة توصيل عالية الجودة وموثوقة لعملاء التجارة الإلكترونية، مع إعطاء الأولوية للوقت والجهد والمال لعملائها أثناء تسليم منتجاتهم في الوقت المناسب. قدمت شركة Mylerz خدمة التوصيل السريع في نفس اليوم لأول مرة في مصر، من خلال استخدام تكنولوجيا الإدارة اللوجستية الخاصة بها التي لا مثيل لها، لضمان نقل الطرود من كيان إلى آخر في نافذة تتراوح من 2 إلى 8 ساعات. ومع نجاح شركة Mylerz في السوق، يعد نمو سعة الأسطول مع ضمان القدرة التنافسية من حيث التكلفة والموثوقية أمرًا بالغ الأهمية.

التجهيز الكهربائي

وقال سامر غرايبة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميلرز: “إن التجهيز الكهربائي يعني أنه يمكننا تحويل سياراتنا إلى كهربائية، مع تقليل الانبعاثات وتكاليف التشغيل، دون التأثير على وقت تشغيل أسطولنا. يسعدنا أن نكون رائدين في إدخال السيارات الكهربائية في التجارة الإلكترونية في السوق المصري بالتعاون مع Shift EV – ولإطالة عمر أسطولنا مع الريادة في التكلفة الإجمالية”.

عملية صناعية

تستخدم تقنية التجهيز الكهربائي الخاصة بشركة Shift EV عملية صناعية لتحويل المركبات التجارية من محركات الاحتراق الداخلي إلى مركبات كهربائية، باستخدام بطاريات الليثيوم أيون المصنعة محليًا بواسطة شركة Shift EV في مصنعها بمدينة السادس من أكتوبر، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعمل تقنية التجهيز الكهربائي على تقليل تكاليف تشغيل الأساطيل بشكل كبير بنسبة تصل إلى 80% مقارنة بالبنزين، فضلاً عن تقليل انبعاثات الكربون من المركبات، وبالتالي الحفاظ على البيئة والاقتصاد.

إنجاز

وقال علي الطيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Shift EV “تعد الشراكة مع Mylerz لتقديم المركبات الكهربائية في سوق التجارة الإلكترونية إنجازًا رئيسيًا لشركة Shift EV. لقد كانت استراتيجيتنا دائمًا تتمثل في دخول كل قطاع من قطاعات السوق مع شركة رائدة في السوق، تتمتع برؤية قوية ومستوى عالٍ للنشر، وهو ما يجب أن تلبيه تقنيتنا، وهذا بالضبط ما وجدناه في رحلتنا مع ميلرز”.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم شركتا Mylerz وShift EV بتزويد أسطول الشركة بالكهرباء على دفعات خلال عامي 2023 و2024، مع توسع الأسطول لدعم نمو سوق التجارة الإلكترونية.