Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Mylerz المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية تجمع 9.6 مليون دولار وتخطط للتوسع بتونس والجزائر والمغرب

سامر غرايبة: أثبتت Mylerz أن تقنيتها ونموذجها ناجحين في مدينة معقدة مثل القاهرة

حصدت شركة Mylerz المصرية، المتخصصة في حلول تنفيذ التجارة الإلكترونية، استثمارًا قدره 9.6 مليون دولار أمريكي، بقيادة شركة Lorax Capital Partners، ومشاركة فوري مقدمة خدمات الدفع الرقمي الرائدة في مصر.
التأسيس
تأسست Mylerz عام 2019 عن طريق سامر غرايبة، الذي عمل في شركة أرامكس للتوصيل والشحن والخدمات اللوجستية لأكثر من 23 سنة، وكان أخرها شغل منصب مدير العمليات في أفريقيا.
وتقدم الشركة خدمات التوصيل، بما فيها التوصيل خلال نفس اليوم، وتساعد عملائها من الشركات على تتبع الطلبات والطرود المرسلة، وتغيير وجهتها ووقت وصولها أثناء عملية الشحن، كما توفر للشركات معلومات حول التركيبة السكانية وسلوك المستخدمين المستهدفين.
مركز جديد
سيمكن هذا الاستثمار شركة Mylerz من إنشاء وفتح مركز جديد لتوزيع وإدارة الطلبات، يعتمد على الأنظمة الآلية و الذكاء الاصطناعي، بمساحة تبلغ 25 ألف متر مربع غرب القاهرة بحلول الربع الرابع من عام 2022، وذلك لتحديث مركز التوزيع وإدارة الطلبات الحالي الذي تبلغ مساحته 1.5 ألف متر مربع والذي بدأ عملياته في الربع الثالث من عام 2021.
التجارة الإلكترونية في أفريقيا
تخدم شركة Mylerz قطاع التجارة الإلكترونية في أفريقيا، والذي من المتوقع أن تبلغ قيمته 180 مليار دولار بحلول عام 2025، من خلال تقديم الدفع عند التسليم، جنبًا إلى جنب مع مجموعة كاملة من خدمات التسليم وأدوات التكنولوجيا للتجار، وتعمل على تمكين نمو التجارة الإلكترونية في مصر، وأسواقها الجديدة في تونس والجزائر والمغرب.

Mylerz

تقنية Mylerz
علق سامر غرايبة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Mylerz قائلا: يسعدنا أن نعلن عن اختتام جولتنا التمويلية الأولى، حيث أثبتت Mylerz أن تقنيتها ونموذجها يمكن أن يكونا ناجحين في مدينة معقدة مثل القاهرة، ونخطط لأخذ خبراتنا من مصر لبدء عملياتنا في تونس والجزائر والمغرب بحلول الربع الثالث من عام 2022، ستمكن هذه البصمة الإقليمية عملائنا من الاستفادة من ممرات تجارية متصلة عبر الأسواق، هو أمر بالغ الأهمية لاستراتيجيتنا الأوسع، لوضع Mylerz كشريك رائد في مجال الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء إفريقيا.
شراكة
أضاف أشرف زكي، الشريك الإداري في Lorax Capital Partners: نحن متحمسون للشراكة مع سامر وفريق Mylerz، الذين أظهروا خبرتهم الواسعة، من خلال النمو السريع لشركة Mylerz، لتصبح شركة رائدة ومبتكرة في قطاع الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية، حيث استفادت Mylerz من خبرتها وعروضها التكنولوجية المتطورة، لحل العديد من التحديات المرتبطة بالتسليم في الميل الأخير في مصر، بما في ذلك مسارات التسليم المعقدة، وهيمنة النقد وتنوع التجار واحتياجاتهم المختلفة.