Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MyInvestor شركة أسبانية ناشئة تستعد لقيادة التكنولوجيا المالية بأوروبا

أول شركة تكنولوجيا مالية أوروبية تسمح لعملائها بالاستثمار المباشر في قطاع العقارات

وصل حجم شركة Neobank MyInvestor الأسبانية الناشئة إلى 2 مليار يورو، بعد أن كانت قيمتها مليار يورو في مارس 2021، مما يعزز مكانتها كأكبر شركة تكنولوجيا مالية أسبانية من حيث الحجم، لتستعد الشركة الناشئة لقيادة قطاع التكنولوجيا المالية بأوروبا.

رصيد استثماري

تخدم شركة MyInvestor الآن أكثر من 110 ألف عميل، ولديها رصيد استثماري، أموال وخطط ومحافظ، يبلغ أكثر من مليار يورو، وهو ما يمثل أكثر من نصف إجمالي الأعمال، ويصل رصيد الحسابات المجانية مدفوعة الأجر إلى 537 مليون يورو، في حين يصل الحجم الذي يمثله الرهون العقارية والقروض  إلى 388 مليون يورو، وكل هذه الأرقام جعلتها واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا المالية الأوروبية، من حيث النمو والحجم خلال العام الماضي.

نمو قياسي

وحققت الشركة نموا قياسيا من خلال التدفقات القوية للأموال إلى المنتجات الاستثمارية، وتحافظ على مكانتها الرائدة في الإدارة السلبية في أسبانيا، حيث تقدم صناديق مؤشرات مع ظروف السوق الأكثر تنافسية، وتلتزم بالاستمرار في تقديم الحلول، وأن تصبح سوقًا للمنتجات الاستثمارية، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى أفضل منتجات السوق بأفضل الظروف والراحة، من خلال دمج استثماراتهم على نفس المنصة، حسب تصريح لكارلوس أسو الرئيس التنفيذي للشركة.

الاستثمار في قطاع العقارات

وأصبحت MyInvestor أول شركة تكنولوجيا مالية أوروبية تسمح لعملائها بالاستثمار المباشر في قطاع العقارات، من خلال تحالف مع منصة التمويل الجماعي Urbanitae.

وسيكون لدى العملاء خيار الاستثمار في عمليات تمويل عقاري، تتراوح بين 500 و 5000  يورو لكل مشروع، عبر موقع أو تطبيق الشركة الرقمي، مع عائد مستهدف يمكن أن يصل إلى 30٪ خلال فترة 26 شهرًا.