Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MyFatoorah تحصل على تراخيص من 6 بنوك مركزية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشمل مصر

يسهم حصولها على التراخيص في تعزيز مكانتها كشركة رائدة بقطاع المدفوعات الرقمية

cib

حققت منصة “ماي فاتورة”، الرائدة في خدمات الدفع الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط، إنجازاً مهماً من خلال الحصول على تراخيص من بنوك مركزية في ست دول إقليمية، ومن خلال هذه التراخيص، ستقدم “ماي فاتورة” مفهومًا مبتكرًا وهو “مدفوعات بلا حدود” لعملائها، بهدف تيسير قبول المدفوعات عبر الحدود بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، ستعزز هذه المبادرة مفاهيم الثقة وسهولة إتمام المعاملات في مجال الدفع الرقمي، وستبسط خدمات تجميع الدفع مباشرة دون الحاجة إلى وسيط مصرفي.

تراخيص

وبموجب حصولها على تراخيص من البنوك المركزية في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين وقطر، إلى جانب حصولها على موافقة من البنك المركزي المصري، أصبحت” ماي فاتورة” قادرة الآن على تقديم خدمات قبول المدفوعات وحلول الدفع الرقمية مع تقليل الاعتماد على القنوات المصرفية التقليدية.

تحول استراتيجي

وسوف يمنح هذا التحول الاستراتيجي الشركة مزيداً من الاستقلالية لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات استثنائية للتجار. وانطلاقاً من مفهوم “مدفوعات بلا حدود”، ستتيح شركة “ماي فاتورة” للتجار الإقليميين والدوليين إمكانية قبول العديد من طرق الدفع المحلية بكل سلاسة ومن بينها مدى، وكي نت، وبنفت، ونابس، وفوري، وميزة، وعمان نت وغيرها من طرق الدفع الأخرى من خلال لوحة تحكم موحدة.

منتجات

كما تمهّد هذه الشراكات الاستراتيجية مع الجهات التنظيمية الإقليمية الطريق أمام “ماي فاتورة” لتقديم منتجاتها المتطورة في الأسواق الإقليمية بوتيرة أسرع، ما يمكّن المنصة من طرح باقة متكاملة من حلول المدفوعات الرقمية الإقليمية التي تشمل خدمات الشحن بالتعاون معDHL ، وماكينات نقاط البيع، وبرامج نقاط البيع وغيرها من خدمات الدفع الرقمية.

مصداقية

بهذه المناسبة، قال عبد الله الدبوس، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “ماي فاتورة”: “يُعد حصولنا على التراخيص دليلاً واضحاً على الثقة والمصداقية التي اكتسبتها شركة “ماي فاتورة” في منطقة الشرق الأوسط. يعزّز هذا الإنجاز من التزام الشركة بتحسين تجارب العملاء، وتقديم الحلول المبتكرة وتطوير نظام بيئي مزدهر للأعمال”.

وسوف يسهم حصول “ماي فاتورة” على التراخيص من ستة بنوك مركزية، في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية لمواصلة مسيرتها الرامية إلى الارتقاء بمعايير الصناعة وتقديم خدمات متكاملة للتجار.