Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

My Book خيار التخزين للمحترفين من WD.. سعة هائلة وحماية للبيانات مع أداء قوي بتصميم أنيق

إذا كنت تبحث عن وحدة تخزين مكتبية توفر لك سعة تخزينية ضخمة، مع أداء قوي، وتصميم أنيق، فلا بد وأن يكون “ماي بوك” My Book هو خيارك الأمثل، والقادم من ويسترن ديجيتال (WD) الأشهر عالميا في صناعة وحدات التخزين.

تأتي وحدة التخزين المكتبية “ماي بوك” My Book من ويسترن ديجيتال بتصميم عملي وأنيق، يستحق الانضمام إلى ديكور مكتبك، مع مجموعة من الميزات الرائعة والفريدة، التي تجعله الخيار الأفضل للمحترفين والمستخدمين المنزليين على حد سواء.

سعة تخزينية هائلة

إذا كنت من هواة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب عبر الإنترنت، أو يحتاج عملك إلى الاحتفاظ بملايين الملفات والصور والبيانات، فبالتأكيد ستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وغير مكلفة لاستيعاب كل ذلك.

وتراعي ويسترن ديجيتال في وحدتها للتخزين المكتبي “ماي بوك” My Book تقديم عدة خيارات من السعة التخزينية، والتي تبدأ من 4 تيرابايت، وتصل إلى 22 تيرابايت، وبذلك يمكنك اقتناء سعة التخزين المناسبة لعملك دون الاضطرار إلى دفع تكلفة إضافية في سعة تخزين قد لا تستخدمها.

سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع أجهزتك

بمجرد الحصول على وحدة التخزين My Book، فإنها تكون جاهزة للاستخدام مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأبل ماك، دون الحاجة إلى أي إعدادات مسبقة، وعبر المنافذ فائقة السرعة، من نوع USB3.2 Gen1 وUSB 3.0 وUSB 2.0، يمكن نقل البيانات بسرعة 5 جيجابت في الثانية، حيث تعد سرعة نقل البيانات واحدة من أهم ميزات وحدة التخزين.

أمان تام لبياناتك مع حماية مشفرة لخصوصيتك

تأتي وحدة التخزين المكتبية My Book مزودة ببرنامج نسخ احتياطي، يمكن ضبطه وتشغيله للعمل تلقائيا وفق جدول زمني مناسب لك، لكي يقوم بعمل نسخة احتياطية من جميع الملفات والصور ومقاطع الموسيقى والفيديو الخاصة بك، لتحصل على نسخة احتياطية كاملة تمكنك من استعادة بياناتك عندما يتم حذفها عن طريق الخطأ، أو عند فقدانها بسبب وجود فيروس أو حدوث عطل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما زودت ويسترن ديجيتال وحدة التخزين My Book بميزة التشفير المدمجة 256-bit AES، التي تمنحك إمكانية حماية بياناتك بكلمة مرور من أجل الحفاظ التام على خصوصيتك وأمان المحتوى الخاص بك، ويتم تنشيط الحماية واختيار كلمة المرور باستخدام برنامج مرفق بوحدة التخزين.

تصميم أنيق وعصري

تتميز وحدة التخزين المكتبية My Book بتصميم أنيق وعصري يجعلها مناسبة لأي بيئة مكتبية، كما أن وزن الوحدة خفيف للغاية لا يتعد 1,05 كيلوجرام، وحجمها صغير بمقاسات 13,9×4,9×17 سم، ما يجعلها سهلة الحمل والتخزين، إلى جانب تلبية المواصفات القياسية للمتانة وتحمل الصدمات، مع ضمان لمدة 3 سنوات يعد الأطول لهذا النوع من الأجهزة مقارنة بالمنافسين.