Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Muqbis متجر الحرف اليدوية بمصر يحصد جولة تمويل ما قبل التأسيس بواسطة Nama Ventures

تسعى مقبس لتكون مظلة للأيدي الموهوبة وخاصة النساء في السوق المصري والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلن متجر التجارة الإلكترونية المصري مقبس Muqbis الذي يعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها جمعت مبلغا لم يكشف عنه في جولة تمويل ما قبل التأسيس بواسطة Nama Ventures.

خلفية مهنية

تم إطلاق مقبس في عام 2021 من قبل إيمان الواصفي ومحمد ناصر وكريم حسين. يتمتع مؤسسو الشركة بخلفية مهنية قوية في مجال الابتكار التكنولوجي ونمو الأعمال. حيث شغلوا مناصب إستراتيجية في يلوبيدجز مصر ، بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة الأخرى في مصر والشرق الأوسط. شاركوا جميعًا شغفهم بالحرف اليدوية ، ووحّدوا خبراتهم وعملهم على إطلاق مقبس كسوق متكامل مصمم خصيصًا لهذه الصناعة.

ميزة تنافسية

تم بناء ميزة مقبس التنافسية على الحد الأدنى من التفاعل البشري، بينما تم بناء خارطة طريق المنتج على الفهم الكامل لطبيعة وتحديات السوق الفريدة هذه. من خلال مقبس، تحمل الفريق بأكمله المسؤولية ليس فقط من خلال دعم نمو الحرفيين، وتشجيع المزيد من التحويلات لبيع المنتجات ، ولكن أيضًا دعم هذه الصناعة الفريدة مع الحفاظ على التراث الثقافي من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتعزيز العرض والنمو المستحقين.

الحرف اليدوية

على الرغم من معوقات النمو في الوباء، تقدر قيمة سوق الحرف اليدوية في مصر بـ 22 مليار جنيه، وتسعى مقبس جاهدة لتكون مظلة للأيدي الموهوبة وخاصة النساء في السوق المصري وسوق الشرق الأوسط وأفريقيا، لدعمهم من خلال سوق عادل حيث يمكنهم بيع منتجاتهم، والتعرف على كيفية استخدام قوة التجارة الإلكترونية لتأمين دخل عادل والتعرف على السوق محليًا ودوليًا.

دعم النمو

كما صرحت إيمان الواصفي ، الرئيس التنفيذي لشركة مقبس ، “نحن متحمسون للغاية لأن نكون إحدى شركات محفظة نماء في جولتنا الأولى. Nama هو رأس مال غير عادي أظهر إيمانًا قويًا بما نقوم به ونهدف إلى تقديمه، حتى قبل أن نوقع الاتفاقية النهائية للاستثمار ، قاموا بتوصيل جميع الطرق الممكنة لدعم نمو أعمالنا من خلال التوصيات والتوفيق بين الأعمال. نعتقد أن المرحلة التالية بالنسبة لمقبس ستغير قواعد اللعبة. خلال الأشهر القليلة الماضية ، أظهرنا بصمة سوقية ملحوظة، ولكن حان الوقت لإحداث تأثير أكبر مصمم خصيصًا للصناعة لأننا نؤمن بالأيدي الموهوبة، وسنستفيد من جميع الطرق الممكنة لتقديم تفردهم للعملاء”.

الفرص هائلة

وعلق محمد الزعبي، المؤسس والشريك الإداري لشركة Nama Venturers، قائلا” لقد أردنا دائمًا المراهنة على Etsy الشرق الأوسط لفترة من الوقت الآن ، الفرص هائلة وتتمتع منطقتنا بقدر كبير من الفنانين والحرفيين الموهوبين الذين يحتاجون إلى الوسيلة المناسبة لاستثمار حرفتهم. ومع ذلك ، فقد واجهنا دائمًا تحديًا في العثور على الفريق التكميلي المناسب لملاحقة الفرصة. ورأينا أن إيمان ومحمد وكريم هم تعريف الفريق التكميلي بوضوح الدور الصحيح لمواجهة هذا التحدي المثير، ويشرفنا أن فريق مقبس الموهوب قد اختار NamaVentures كشريك ممول له، ونتطلع إلى رد الجميل في توفير القيمة المضافة التي وعدنا بها باستثماراتنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.