Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MoneyHash لحلول الدفع الرقمي تحصل على تمويل من مؤسس GitHub

تتيح الشركة منتجات متكاملة للشركات لإمكانية دمج معالجات وطرق الدفع المتعددة

تمكنت شركة موني هاش (MoneyHash)، المصرية والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة، والمتخصصة في الشرق الأوسط وأفريقيا في تقديم حلول دمج الدفع الرقمي، من جذب تمويل جديد من توم بريستون ويرنر، المؤسس المشارك في GitHub والرئيس التنفيذي السابق للشركة.

أول استثمار

يُعد هذا أول استثمار لبريستون ويرنر في الشرق الأوسط، والثاني في الأسواق الأفريقية. يأتي استثمار بريستون ويرنر كجزء من جولة تمويلية بقيمة غير معلنة، ومن المتوقع أن تغلق خلال الأسابيع المقبلة.

يُعد توم بريستون ويرنر أحد الشخصيات الرئيسية في مجتمع التكنولوجيا، وله إسهامات كبيرة في هذا المجال. وقد لعب دوراً محورياً في تحويل طريقة عمل المطورين من خلال منصة GitHub، أحد أبرز منصات البرمجيات في العالم، والآن، يستخدم خبرته في بناء التقنيات المتقدمة لدعم وتوجيه الشركات الناشئة لإنشاء حلول تواجه التحديات العالمية.

الجودة التقنية

وأبدى بريستون ويرنر إعجابه بالجودة التقنية ورؤية المنتج لـ موني هاش، وبفهم مؤسسيها العميق لمشهد الدفع في أفريقيا والشرق الأوسط، وقال إن المنطقة تنمو بسرعة كبيرة، ومن الطبيعي أن نراهن على منتجات البنية التحتية التي تم بناؤها بواسطة فرق عمل متميزة. لقد جذب فريق نادر مجموعة رائعة من المواهب التكنولوجية، وأنا متحمس للانضمام إلى رحلتهم».

الدفع

تعالج MoneyHash الحاجة الملحة في المنطقة، حيث تفشل أكثر من 30% من عمليات الدفع الرقمية. يعد نظام الدفع المجزأ والمعقد في المنطقة مكلفًا للغاية للتجار في جميع أنحاء المنطقة. إن إمكانات التحسين هائلة، بالنظر إلى النمو المتوقع لسوق المدفوعات الرقمية في المنطقة، والذي من المتوقع أن يصل إلى 150 مليار دولار أمريكي في نهاية هذا العام.

المنتجات المتكاملة

تتيح مجموعتها الكاملة من المنتجات المتكاملة للشركات إمكانية دمج معالجات وطرق الدفع المتعددة، وتحسين تدفقات الدفع والإيرادات المتكررة، وتقليل الاحتيال وفشل الدفع، وتبسيط عمليات التسوية، والتعامل مع احتياجات الدفع المختلفة بكفاءة. وتتمثل مهمتهم في تمكين الشركات المتوسطة والكبيرة في الأسواق الناشئة من خلال تبسيط تعقيد البنية التحتية للمدفوعات والتدفقات والعمليات، مما يمنحهم ميزة غير عادلة للنمو وتوسيع قاعدة عملائهم.