Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MoneyGram تستحوذ على حصة أقلية في Jingle Pay الإماراتية للمدفوعات الرقمية

يمكّن الاستحواذ المستهلكين من إرسال الأموال إلى 200 دولة ومنطقة حول العالم

أعلنت شركة MoneyGram International، الرائدة عالميًا في تطوير المدفوعات الرقمية، وJingle Pay، وهو تطبيق مالي فائق مقره في الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة لتمكين تحويلات مالية عالمية مريحة وسريعة من خلال تطبيق Jingle Pay، ويمكن للمستهلكين في الإمارات استخدام تطبيق Jingle Pay، المدعوم من MoneyGram، من إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.
استثمار أقلية
كما أعلنت MoneyGram عن الانتهاء من استثمار أقلية في Jingle Pay، مما يمنح MoneyGram حصة تقريبية بنسبة 12 ٪ في Jingle Pay، وانضم أليكس هولمز ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MoneyGram ، إلى مجلس إدارة Jingle Pay كرئيس للمساعدة في توجيه المسار الاستراتيجي لـ Jingle Pay إلى الأمام.
الخدمات المصرفية
وقال هولمز: “نظرًا للتحولات المتزايدة لتفضيلات المستهلك عبر الإنترنت ، فإن الاستثمار في الشركات الناشئة الرقمية حول العالم يعد عنصرًا حاسمًا في استراتيجيتنا، ونحن متحمسون للشراكة مع Jingle Pay ، لأننا نؤمن برؤيتهم الإستراتيجية لتحسين العناصر الرئيسية للخدمات المصرفية التقليدية، من خلال مجموعة العروض الرقمية المبتكرة، ومع استمرار نمو الشركة الناشئة ، ستعزز ملكية MoneyGram المباشرة في الشركة مكانة رائدة في الشرق الأوسط وتسريع أهدافنا الاستراتيجية لقيادة تطور المدفوعات الرقمية “.
تطبيق فائق
تستهدف Jingle Pay الوافدين في المنطقة، وتوفر للمستهلكين  إمكانية الوصول إلى قائمة واسعة من الخدمات المالية التي يمكن الوصول إليها ، مثل البطاقة متعددة العملات وخدمات تحويل الأموال.
وقال أمير فردغاسيمي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Jingle Pay: “إن تطبيق Jingle Pay هو التطبيق الفائق الذي يحول الحياة المالية اليومية للمستهلكين الذين يسعون إلى الحصول على خدمات مالية سهلة الوصول وفورية ومبتكرة، وشراكتنا مع MoneyGram توسع شبكتنا من وجهات التحويلات العالمية “.