Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Mithu السعودية تحصل على تمويل أولي بقيمة 500 ألف دولار

يسرع الاستثمار من وقت طرح التطبيق في السوق، مما يسمح للشركة بتقديم خدمة أفضل لعملائها ومستخدميها

أعلنت شركة Adaverse، وهي الشركة الرائدة في مجال بناء المشاريع في مجال Web3، عن استثمار أولي بقيمة 500 ألف دولار في Mithu، وهي منصة تجميع مبتكرة لبرامج الولاء للمطاعم والمقاهي في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف إلى حل مشكلة حرجة في سوق برامج الولاء، حيث يواجه العملاء صعوبة في إدارة برامج الولاء المتعددة وتنتهي صلاحية نقاط بقيمة مليارات الدولارات سنويًا.

مشاركة العملاء

من خلال تجميع برامج الولاء في تطبيق واحد، تسعى شركة Mithu إلى زيادة مشاركة العملاء ومساعدة الشركات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في صناعة الأغذية والمشروبات، على الاحتفاظ بالعملاء بشكل أكثر فعالية. تأسست شركة Mithu في وقت سابق من هذا العام، وقد وقعت بالفعل اتفاقيات مع ما يقرب من 200 مطعم في الرياض.

Web3

قال محسن قريشي، مؤسس شركة Mithu: “نحن سعداء للغاية بانضمام شركة Adaverse إلينا. إن خبرتهم في مجال Web3 وألعاب الفيديو لا تقدر بثمن ونحن نعمل على تطوير نسخة مميزة من تطبيقنا. وهذا الاستثمار يسرع من وقت طرحنا للتطبيق في السوق، مما يسمح لنا بتقديم خدمة أفضل لعملائنا ومستخدمينا”.

خبرات

وقال فينسنت لي، الشريك المؤسس لشركة أدافيرس: “نحن سعداء بالاستثمار في ميثو، التي يتمتع فريقها المؤسس بعقود من الخبرة العميقة في قطاعي المطاعم والتجزئة. إن الفرصة لتعطيل هذا القطاع في المملكة العربية السعودية هائلة، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا منها. وبصفتنا أدافيرس، فإننا نقدم خبرة عالمية في التكنولوجيا، إلى جانب معرفة Web3، لدعم ميثو في تطوير حلولها المتطورة. إن هذا المزيج الفريد من الرؤى الصناعية والبراعة التكنولوجية وفرصة السوق يضع ميثو في وضع يسمح لها بتحقيق نجاح ونمو كبيرين. ونحن نتطلع إلى أن نشهد تأثيرها على السوق السعودية وخارجها”.