Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Millennial Brands منصة التجارة الالكترونية الإماراتية تجمع 35 مليون دولار في جولة استثمارية

تقدم المنصة خدماتها بقطاع مستحضرات التجميل والعناية بالجسم.. وتوفر المنتجات إلى المستهلك مباشرة

جمعت منصة Millennial Brands الإماراتية 35 مليون دولار أمريكي، في جولة استثمارية بقيادة Global Emerging Markets Group، ومشاركة مجموعة العطية وDash Ventures وshango Consulting، وعدد أخر من المستثمرين الإقليمين، ووفقًا للشركة ستستخدم الجولة الاستثمارية في إطلاق الشركة لعلامتها التجارية الجديدة، وتطوير تقنيات خدمة المستهلكين، وتوسيع دائرة الفئات التي توفرها تحت خدمات علاماتها التجارية المسجلة.

منصة تجارة الكترونية

وتأسست منصة التجارة الإلكترونية Millennial Brands، المتخصصة في إطلاق وتطوير العلامات التجارية الرقمية في دولة الإمارات عام 2018، حيث تقدم المنصة خدماتها على مستوى قطاع مستحضرات التجميل والعناية بالجسم، وتوفر المنتجات إلى المستهلك مباشرة D2C، وتدير عمليات العديد من العلامات التجارية الرقمية في المنطقة وتخدم آلاف المستهلكين.

حيث يعد قطاع التجميل والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المقدّر بنحو 21 مليار دولار أمريكي في 2021 ، ثاني أسرع الأسواق نموًا في جميع أنحاء العالم.

تحقيق نمو

تهدف Millennial Brands إلى تحقيق نمو كبير عبر الإنترنت والقنوات الاجتماعية، بالإضافة إلى تحسين حصتها في السوق، من خلال نشر إستراتيجية إنشاء المحفظة، واستهداف الشراكات مع العلامات التجارية المباشرة إلى المستهلك، بالإضافة إلى إطلاق العلامات التجارية المحلية، التي تلبي احتياجات الطلب للمستهلكين في الشرق الأوسط، وتتطلع الشركة الناشئة إلى إحداث تحول في صناعة التجزئة والمستهلكين في الشرق الأوسط، من خلال إطلاق علاماتها التجارية الخاصة.

وتقول أندريا دانيلا ، مؤسسة Millennial Brands،: نحن سعداء حقًا بهذه الصفقة مع GEM، وهو مستثمر مؤسسي يتمتع بخبرة كبيرة وسجل حافل في الاستثمار في الأسواق الناشئة، وتقدم المجموعة وشركاؤها خبرة كبيرة في خلق قيمة من حيث الاستثمار والعمل مع المشاريع الناشئة، حتى مرحلة الاكتتاب العام.