Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Milango المصرية تعقد شراكة مع ValU لتقديم خدمات BNPL لعملائها

عقدت شركة Milango المصرية الناشئة للتطبيقات التكنولوجية وإدارة المشروعات، شراكة مع شركة ValU، وذلك لتقديم خدمات “اشتر الآن وادفع لاحقا” لعملائها، وتشمل الشراكة حلول BNPL لمدفوعات العقارات، والخدمات المنزلية، والمرافق، ورسوم الصيانة السنوية، من بين الخدمات الأخرى التي تقدمها Milango.

وحدات سكنية

وصرح عمرو مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة Milango، بأن هذه الشراكة ستفيد بشكل مباشر 100 ألف وحدة سكنية متعاقد عليها، وأن الشركة تعمل على توسيع هذه الشراكة، لتشمل جميع قطاعاتها، مما يسمح لمستخدميها باستخدام خدمات Valu ليس فقط في المكان الذي يعيشون فيه، ولكن أيضًا في مكان العمل واللعب.

الشراكة

تمتد الشراكة لتشمل جميع الخدمات التي تقدمها Milango، مثل القطاعات الرياضية والتجارية والمكتبية، وسيتمكن جميع عملاء Milango الآن من دفع فواتيرهم وعضوياتهم وجميع الخدمات الأخرى من خلال ValU.

Milango

وتأسست Milango خلال 2020، وهى متخصصة في إطلاق تطبيقات إلكترونية لإدارة المدن على التليفون المحمول، ويستفيد منها قاطنو المجمعات السكنية، وذلك من خلال تعاقدها مع مطورين عقاريين، حيث تساعدهم Milango على تزويد السكان بتجربة سهلة الاستخدام ومتكاملة في جميع المرافق.