Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

 «Microsoft Teams» تضيف ميزة جديدة لتوفير بطارية اللاب توب

البريد

قالت شركة مايكروسوفت، إنها أضافت لتطبيق Microsoft Teams مزايا جديدة تتيح خفض استهلاك على أجهزة اللاب توب الخاص بنحو 50% أثناء اجتماعات الفريق كثيفة الاستهلاك للطاقة مع أكثر من 10 مستخدمين.

وأوضحت «مايكروسوفت» أنها راجعت عدة عوامل في Teams، والتي تسببت في استنزاف البطارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل التقاط المحتوى، والتشفير، والعرض أثناء مكالمة فيديو.

وحسنت الكاميرا لتقليل الطلب على وحدة المعالجة المركزية وتحسين التكوينات، «تقليل تعقيد الكود عن طريق التعرض التلقائي وتوازن البياض التلقائي والتعرجات التلقائية»، الأمر الذي انتهى بسحب طاقة أقل.

وفيما يخص عرض الفيديو، والذي قد يتضمن مقاطع فيديو واردة بدقة مختلفة ، تقول «مايكروسوفت» إنها تجمع التدفقات وتؤلفها في مقطع فيديو واحد، مما ساعده على دمج العمليات في عرض الفيديو و «التقليل بشكل كبير» من متطلبات الطاقة لكل جهاز في اجتماع.

ووفقًا لـ Microsoft ، سيؤدي تقديم التحسينات ، التي تستهدف مكونات الشاشة الفردية ، إلى استخدام التطبيق لقدرة أقل أثناء مشاركة الفيديو والتطبيق. خططت الشركة أيضًا لمزيد من تحسينات مشاركة الشاشة في عام 2022.

ونشرت Microsoft في منشور المدونة: «بالنظر إلى المستقبل ، سنواصل العمل عن كثب مع موردي شرائح وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، لضمان تحسين الجيل التالي من السيليكون لمؤتمرات الفيديو عبر «Teams».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY