Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MCS شريكًا استراتيجيًا لـSeclore العالمية لتوزيع حلولها في مجال الحماية الشاملة للبيانات

أعلنت شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS -الموزع والشريك الاستشاري الإقليمي لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الأمن السيبراني في مصر والقارة الأفريقية- اليوم، عن اختيارها كشريك استراتيجي لشركة Seclore العالمية الرائدة في الحماية الشاملة للبيانات، وذلك للعمل على تسليط الضوء على المميزات التنافسية لحلول وتكنولوجيات الأخيرة في مصر وأسواق المنطقة.

وتوفر شركة Seclore العالمية حماية شاملة للبيانات المهمة والحساسة، وضمان عدم السماح بتسريبها أو تداولها خارج بيئة العمل المسموح بها، ومن خلال تلك الحلول يمكن للعملاء التأكد من منع حدوث أي تسريب أو سرقة للبيانات للوصول إلى حماية شاملة تسمح فقط للمستخدمين المسموح لهم بالوصول إلى تلك البيانات داخل المؤسسات.

تعقيبًا على هذا البيان، صرح المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي بشركة MCS قائلا:” إننا سعداء بهذه الشراكة التي ستعمل على تقديم قيمة مضافة حقيقية للصناعة في مصر والقارة الأفريقية.

وأوضح أن حماية بيانات المؤسسات في القطاعات المختلفة تعد واحدة من أهم الأصول التي يجب التعامل معها بأقصى مستويات التأمين الرقمي، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستعمل على إتاحة الحلول المبتكرة التي تتيحها شركة Seclore العالمية لتوفير تجربة أكثر أمنًا في التعامل مع البيانات ذات الطبيعة الخاصة لمختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات المصرفية.

من جانبه، صرح جاستين إندريس الرئيس التنفيذي للإيرادات بشركة Seclore العالمية قائلاً: “نحن متحمسون للإعلان عن تعاوننا الجديد مع شركة MCS كشريك لتوزيع حلول شركتنا العالمية.

وأشار إلى أننا نمتلك باقة من الحلول المبتكرة التي تتماشى مع الأطر التي تتبناها المؤسسات المالية وقطاعي الطاقة وأمن مراكز البيانات، ومن خلال شراكتنا الجديدة مع MCS فإننا نتطلع إلى تقديم مميزات تنافسية جديدة لعملائنا وتقديم الدعم المناسب لسلاسل التوزيع.

تجدر الإشارة إلى أن حلول شركة Seclore العالمية تتيح العديد من المميزات التي ستتكامل مع الحلول التي توفرها شركة MCS، وهو ما سينعكس بشكل واضح على رفع العائد من الاستثمار على منظومة الأمن السيبراني لدى العملاء.