Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Matbakhi السعودية للتكنولوجيا الغذائية تجمع 2.3 مليون دولار في جولة تمويلية

جمعت شركة Matbakhi للتكنولوجيا الغذائية ومقرها الرياض 2.3 مليون دولار في جولة تمهيدية بقيادة شركة Bugshan Investment والعديد من المستثمرين الملاك، وتأسست الشركة في أكتوبر 2022 من قبل جو فريم ورودولف نجيم ، وتتعاون مع الطهاة السعوديين المحليين.

قطاع الضيافة

بينما يتم الإعلان عن تطلعات كبيرة لقطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية حتى عام 2030 ، هناك العديد من التحديات التي تؤثر على ربحية المطاعم والمشروبات في الفنادق ، مما يعيق جودة الخدمة والعروض المقدمة لنزلاء الفندق. من خلال العمل كمورد للأغذية والمشروبات للفندق، تنشط Matbakhi قوائمها وتحسن تجربة عملائها وتزيد الربحية.

المطابخ السحابية

قال جو فريم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Matbakhi: “مع وجود العديد من نماذج المطابخ السحابية، كان من المهم للغاية تحديد النموذج الذي أردنا اعتماده لضمان بناء شركة مستدامة مالياً، حيث إن نموذج Hotel Cloud Kitchen الذي اعتمدناه خفيف للغاية، مما يسمح لنا بالتوسع بسرعة وتقليل التحديات مثل العمالة والترخيص لبدء العمليات في كل موقع مع حل مشكلة رئيسية للفنادق، وسيساعدنا تركيزنا على إنشاء علامة تجارية محلية فائقة في وضع Matbakhi كمحفز مستوحى محليًا من المأكولات المختلفة ”

التوسع

اعتبارًا من يناير 2023 ، تعمل الشركة الناشئة في 5 مواقع في الرياض مع 4 علامات تجارية؛ مع خطط لتوسيع تغطيتها في الرياض ودخول المنطقة الشرقية بحلول نهاية عام 2023 ، مع زيادة محفظتها إلى 20 علامة تجارية. سيستخدم المؤسسون هذا التمويل لإنشاء نموذج Hotel Cloud Kitchen في السعودية مع إظهار قوة حاضنة علامتها التجارية المبتكرة. تهدف الشركة إلى أن تصبح مربحة بحلول الربع الأول من عام 2024 ، من خلال التركيز على النمو في الرياض والمنطقة الشرقية خلال عام 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.