Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

MALY الإماراتية تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 1.6 مليون دولار

تهدف إلى جعل تحسين الرفاهية المالية في متناول الأفراد بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أغلقت MALY، منصة التقنية المالية الإمارتية، جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة تزيد عن 1.6 مليون دولار أمريكي عن طريق مجموعة من المستثمرين الملائكيين في دول مجلس التعاون الخليجي. وستوظف المنصة الاستثمار في توسيع عملياتها بدخول أسواق جديدة بالمنطقة، وتسريع نمو تطبيقها وبطاقاتها المرتبطة بالبنوك.

إدارة الأموال

وتأسست MALY المتخصصة في خدمات وحلول إدارة الأموال والادخار، في دولة الإمارات عن طريق مو إبراهيم، وتقدم خدماتها عبر تطبيق رقمي وبطاقات ادخار مخصصة مرتبطة بحسابات العملاء البنكية داخل دولة الإمارات، تساعدهم على إدارة نفقاتهم ووضع خطط أسبوعية أو شهرية للادخار عبر ميزة الخصم التلقائي من حسابتهم وايداع المبلغ المحدد وفقًا لرغبتهم في بطاقة ادخار منفصلة.

سد الفجوة

تتمتع MALY بموقع مثالي لسد فجوة كبيرة من خلال توفير منصة يسهل الوصول إليها وسهلة الاستخدام توفر أدوات ادخار ذكية، وإدارة الديون وتوجيهات الإنفاق وخطط الاستثمار. توفر هذه المجالات للمستخدمين خطوات قابلة للتنفيذ لتحقيق أهدافهم المالية مع بناء الاستقرار على المدى الطويل.

الرفاهية المالية

وقال مو إبراهيم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة MALY: “مهمتنا بسيطة ولكنها عميقة: جعل تحسين الرفاهية المالية في متناول الأفراد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف”إن التمويل الأولي الرائع الذي تلقيناه سيمكن MALY من بدء رحلة نموها. وسيمكننا من التوسع بكفاءة من خلال إنشاء شراكات للوصول إلى عملاء جدد ودفع تطوير النظام الأساسي بميزات المنتج الغنية.”