Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Mafhoom الإماراتية تحصل على 1.36 مليون دولار في مرحلة ما قبل التأسيس

تعد الشركة رائدة في دمج الرؤى والتنبؤات المالية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مفهوم تكنولوجيز، الشركة الناشئة الرائدة في مجال التمكين المالي الشخصي، عن اختتام جولة التمويل الأولي بنجاح، حيث تمكنت من جمع مبلغ قدره 5 ملايين درهم إماراتي. يقوم مبتكر التكنولوجيا المالية ومقره دبي بمهمة إعادة تعريف إدارة التمويل الشخصي من خلال تطبيقه الذكي الشامل، المصمم لتمكين الأفراد من السيطرة على رحلاتهم المالية.

الموارد المالية

تأسست شركة مفهوم تكنولوجيز في مركز دبي المالي العالمي، وتستعد لإحداث ثورة في كيفية تفاعل الناس مع مواردهم المالية. ويقدم التطبيق، المتوفر على نظامي iOS وAndroid، مجموعة من الميزات لتحسين سلوك الإنفاق، وخفض الفواتير، والقضاء على الديون، وتعزيز الثقافة المالية، وتحقيق أهداف الادخار والاستثمار.

تعزيز القدرات

وبفضل تحالف هائل من المستثمرين ذوي السمعة الطيبة الذين يدعمون رؤيتها، بقيادة شركة الوفرة الثانية للاستثمارات، جنبًا إلى جنب مع العديد من المستثمرين الملائكيين، تتمتع شركة مفهوم تكنولوجيز بموقع جيد للوصول إلى آفاق جديدة. سيتم نشر ضخ رأس المال بشكل استراتيجي لتعزيز فريق الشركة الناشئة الموهوب، وتعزيز قدرات التحليل السلوكي والتنبؤي المتطورة الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وتسريع رحلتها نحو إنشاء خدمات مالية شخصية لا مثيل لها. وفي تطور مثير، ستقوم مفهوم أيضًا بتوسيع حضورها إلى المملكة العربية السعودية، مما يمثل خطوة مهمة في رحلتها العالمية.

الابتكار المالي

وقال أحمد الخطيب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة مفهوم تكنولوجيز: “تعد مفهوم تكنولوجيز في طليعة الابتكار المالي، ويسعدنا أن نحظى بدعم المستثمرين الكرام الذين يشاركوننا رؤيتنا لمستقبل متمكن مالياً. يعد هذا التمويل علامة فارقة تجعلنا أقرب إلى تغيير حياتنا المالية اليومية.”

نظام بيئي

وقال صلاح خاشقجي: “يعد “مفهوم” ركيزة أساسية في رؤيتنا لإنشاء نظام بيئي فريد من نوعه للتكنولوجيا المالية يمكّن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي. ونحن نؤمن بالإمكانات التحويلية لتقنيتهم ​​الذكية والحلول المبتكرة التي تقدمها”. رئيس شركة الوفرة الثانية للاستثمارات.

التقنيات

تعمل شركة Mafhoom على رفع مستوى تقنيتها من خلال الدمج الاستراتيجي للوظائف المتقدمة، بما يتماشى بدقة مع خريطة الطريق الطموحة الخاصة بها. تعد الشركة رائدة في دمج الرؤى والتنبؤات المالية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، وخوارزميات بناء الثروات، وتحليلات الاستثمار الذكية، بهدف تقديم تجربة مستخدم مالية سلسة ومتطورة.