Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

M2P Fintech للبنية التحتية المصرفية تجمع 100 مليون دولار في سلسلة D

تقدر قيمة الشركة بأكثر من 785 مليون دولار.. وتستهدف النمو في أفريقيا ورابطة دول جنوب شرق آسيا

أعلنت شركة M2P Fintech، أكبر شركة للبنية التحتية المصرفية في آسيا، عن الإغلاق الأول لتمويلها من الفئة D، حيث جمعت 100 مليون دولار من خلال مزيج من رأس المال الأساسي والثانوي. وقد قاد التمويل شركة Helios Investment Partners، وتقدر قيمة الشركة بأكثر من 785 مليون دولار. وسيتم استخدام الأموال لتعزيز ريادة M2P في السوق الهندية، بالإضافة إلى المساعدة في تنمية امتيازها الدولي، وخاصة في أفريقيا.

ثقة قوية

وشهدت الجولة أيضًا مشاركة من البنوك الكبرى في جميع أنحاء آسيا، مع قيام المستثمر الحالي Flourish Ventures بمضاعفة استثماراته في الشركة، مما يؤكد الثقة القوية في البنية التحتية المصرفية المبتكرة لـ M2P، والتي تدعم مجموعة واسعة من المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

التكنولوجيا المالية المبتكرة

عززت M2P مكانتها كمزود رائد للبنية التحتية المصرفية، بالتعاون مع شركات التكنولوجيا الاستهلاكية الرائدة والبنوك وشركات التمويل غير المصرفية والشركات الناشئة لدفع حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة. من خلال هذا الاستثمار، تعمل M2P على تسريع نموها من خلال تعزيز مجموعة التكنولوجيا الخاصة بها، والتركيز بشكل كبير على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي وبناء قدرات البيانات المتقدمة التي لن تعمل فقط على توسيع عروض M2P الأساسية ولكن أيضًا تمكين الشركة من توسيع شراكاتها مع المؤسسات المالية، وتقديم المنتجات والقدرات المالية المتطورة.

التوسع

على مدى السنوات القليلة الماضية، وسعت M2P استراتيجيًا من نطاق وجودها العالمي، مع التركيز القوي على الأسواق الناشئة. وتقف إفريقيا الآن كحدود النمو الرئيسية التالية للشركة، حيث تقدم إمكانات هائلة بسبب النظام المالي المتطور بسرعة في القارة. ومع زيادة تبني الهواتف الذكية والأهمية المتزايدة لتقديم الخدمات المالية التي يقودها الهاتف المحمول، تتمتع M2P بمكانة جيدة للاستفادة من هذه الفرصة.

وتتطلع الشركة أيضًا إلى التوسع الاستراتيجي في دول مختارة في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى تعزيز حضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي التوافق مع رؤيتها لبناء أعمال البنية التحتية للتكنولوجيا المصرفية العالمية حقًا.

اقتصاد رقمي

وقال مادوسودانان آر، المؤسس المشارك للرئيس التنفيذي لشركة إم 2 بي فينتك: “بصفتنا أكبر مزود للخدمات المصرفية كخدمة في العالم، فإن هذا الضخ الرأسمالي لن يعزز فقط من ريادتنا في الهند – حيث أنشأنا نظامًا بيئيًا قويًا وشاملًا – بل سيعمل أيضًا على تسريع جهودنا الطموحة للتوسع العالمي. تقدم أفريقيا، باقتصادها الرقمي سريع النمو والحاجة الملحة للشمول المالي، إمكانات هائلة للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية. نحن سعداء بالشراكة مع هيليوس، التي سيضعنا فهمها العميق للسوق الأفريقية، إلى جانب قدرات منصتنا القوية، في وضع جيد لتحقيق مهمتنا في تعزيز الشمول المالي والابتكار “.