Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

lyve global الإماراتية للخدمات اللوجستية تستحوذ على حصة الأغلبية في Shopini

يعكس الاستحواذ التزام لايف المستمر بتعزيز عروض خدماتها

أعلنت “lyve global”، شركة الخدمات اللوجستية مقرها أبوظبي، والتي تقدم خدمات للمؤسسات والشركات المختلفة بهدف تمكينها من رقمنة رحلة عملائها من الطلب إلى الدفع ثم التسليم، عن استحواذها على حصة الأغلبية في موقع “شوبيني ورلد”، الشركة الرائدة بتزويد الخدمات اللوجستية والحلول التجارية للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تمتلك عمليات تشغيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتركيا والصين.
تعزيز العروض
ويعكس استحواذ “لايف” على حصة الأغلبية في موقع “شوبيني ورلد” التزامها المستمر بتعزيز عروض خدماتها، حيث تخطط الشركة لاستثمار 150 مليون دولار أمريكي في عمليات استحواذ عالية الجودة خلال العامين المقبلين لتوسيع محفظتها العالمية وتوسيع نطاق انتشارها في الأسواق العالمية.
التعاون
وتجمع عملية الاستحواذ هذه أوجه التعاون التشغيلي الكبيرة بين حلول التجارة الإلكترونية التي يقدمها منصة “شوبيني” وشبكتها الدولية، والبنية التحتية للخدمات اللوجستية والتكنولوجية التي تقدمها شركة “لايف” في المنطقة، حيث إن الجمع بين خدمات الميل الأول والمتوسط من “شوبيني” مع حلول شركة “لايف” يكمل الدورة اللوجستية بأكملها، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءات وتعزيز إمكانات التنفيذ والوصول إلى المستهلكين بشكل كبير لعملاء التجارة الإلكترونية في “لايف”.
توسيع العروض
وحول هذا الاستحواذ الاستراتيجي، قال نادر مصيطف، الرئيس التنفيذي للاستثمار في «لايف»: “يسعدنا انضمام موقع “شوبيني ورلد” إلى مجموعة لايف، ونؤكد على أننا سنواصل بناء وتوسيع عروض خدماتنا بطريقة تلبي احتياجات نمو عملائنا والتحول الرقمي. تم تصميم استراتيجيتنا الاستثمارية لتتكامل مع جهودنا في تحقيق النمو العضوي وتسريعه، ونتطلع إلى الإعلان عن المزيد من الشراكات في المستقبل القريب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.