Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Lulalend شركة التكنولوجيا المالية بجنوب أفريقيا تجمع 35 مليون دولار في جولة تمويلية

شركة إقراض رقمية تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة

قامت شركة Lulalend الناشئة في جنوب إفريقيا، وهي شركة إقراض رقمية تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة المحرومة، بجمع 35 مليون دولار من سلسلة التمويل B لمساعدتها في توسيع نطاق أعمالها. كانت شركات Quona Capital و DEG Invest و IFC و Women’s World Banking Capital Partners و Triodos Investment Management و Lightrock من بين المستثمرين.

قروض قصيرة الأجل

تستخدم الشركة الناشئة التي تتخذ من كيب تاون مقراً لها عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت ومقاييس الائتمان الداخلية – وهي خوارزمية تسجيل ائتمان مملوكة ومجموعة متنوعة من مصادر البيانات البديلة – لتقديم قروض قصيرة الأجل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، التي غالبًا ما تكون غير قادرة على الحصول على تمويل.

حل مصرفي

يقدم المقرض الرقمي لعملائه الآن Lula، وهو حل مصرفي جديد قائم على الائتمان، بالشراكة مع بنك Access Bank الأفريقي، والذي يمكنهم استخدامه لفتح حسابات بنكية. الفكرة هي أنه مع الحسابات المصرفية ، يمكن للشركات الوصول إلى الامتيازات الأخرى ، بما في ذلك إدارة التدفق النقدي والوصول السريع إلى رأس المال.

حلول ائتمانية

وقال جوسلينج، الشريك المؤسس: “لقد تمكنا من تضمين حلول ائتمانية باستخدام تقنيتنا للشركاء لمساعدتهم على التوسع ، والذي كان أيضًا جزءًا كبيرًا من نمونا، لقد عملنا معهم أيضًا لفهم قواعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بهم والنظر في كيفية خدمتهم. لذلك كان هذا مكونًا كبيرًا لأعمالنا منذ السلسلة “أ” التي ساعدتنا بشكل كبير على توسيع نطاق جهود التوزيع”.