Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Lucky للتكنولوجيا المالية تحصل على موافقة البنك المركزي لإطلاق بطاقة لاكي وان

أيمن عيسوي: ندعم المناخ البيئي لتكنولوجيا الخدمات المالية

أعلنت شركة لاكي (Lucky)، التطبيق الرائد في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية في مصر والشرق الأوسط، عن حصولها على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري، لإطلاق بطاقة الخصم المباشر “لاكي وان” بالتعاون مع بنك المشرق– مصر وميزة و إم دي بي (MDP).

أعلى نسبة كاش

وصممت البطاقة خصيصاً لتقدم للعميل المصري أعلى نسبة كاش باك، فضلاً عن العديد من الحلول المالية المتنوعة مثل دفع الفواتير، والسحب والإيداع، ويأتي التعاون تماشياً مع توجيهات وخطط البنك المركزي المصري، التي تهدف إلى تحقيق الشمول المالي، بالإضافة إلى تشجيع الاقتصاد غير النقدي، حيث يستهدف البروتوكول تسهيل خدمة الحصول على بطاقة “لاكي وان”، من خلال تطبيق لاكي بإجراءات بسيطة وسريعة.

المناخ البيئي

وأوضح أيمن عيسوى، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة لاكي، قائلًا: لاكي تعمل دائماً من منطلق مسئوليتها المجتمعية، نحو دعم المناخ البيئي لتكنولوجيا الخدمات المالية، فضلّا عن سعيها الدائم نحو تحقيق تجربة شراء مثالية للعملاء الغير مستفيدين من الخدمات البنكية.

وأضاف عيسوي قائلًا: تأتي تلك الشراكة دعماً لمستهدفات البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030، لتحقيق الشمول المالي والتحول لمجتمع لا نقدي، بما سيساهم في التحرك قدمًا نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وإحداث تأثير اجتماعي واقتصادي طويل الأمد لملايين من الأشخاص.

تطوير المنتجات

وصرح عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق– مصر قائلًا: نفتخر بالتعاون مع كل من شركة لاكي Lucky وشركة ميزة وإم دي بي (MDP)، وهم من الشركات الرائدة في السوق المصري، وهذه الشراكة ستمكننا من تطوير منتجات وخدمات البنك، وتعزيز التجربة البنكية للعملاء، بالإضافة إلى تسهيل التعاون بين بنك المشرق – مصر وشركات التكنولوجيا المالية، مما يعزز الشمول المالي في مصر.

الحلول الرقمية

وأكد أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة إم دي بي (MDP): تأتي شراكة MDP الإستراتيجية مع شركة Lucky، لزيادة حلول الشركة المالية الرقمية، في إطار دعمنا لعملائنا، من خلال نظامنا المتكامل لحلول المدفوعات الرقمية، حيث تلعب الشركة دور المزود المتكامل للعاملين في مجال التكنولوجيا المالية بالبطاقات الذكية وحلول الدفع الإلكترونية، ونحن مستمرون في تطوير الحلول التي نقدمها في مجال التكنولوجيا المالية، مما يوفر لشركائنا المرونة والقدرة على تلبية احتياجات عملائهم المتغيرة والديناميكية.

تطبيق رائد

ويعد لاكي تطبيق رائد في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية في مصر، حيث يقوم بتقديم خدمات الدفع، بالتقسيط والكاش باك، من خلال شبكة تجار تضم أكثر من 40 ألف متجر، كما يحظى تطبيق لاكي على ثقة أكثر من 8 مليون عميل مصري.