Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Letswork الإماراتية تجمع 2.1 مليون دولار وتتوسع في المملكة العربية السعودية

منصة تمنح الشركات والأفراد إمكانية الوصول إلى شبكة من مساحات العمل

أعلنت Letswork، منصة مساحات العمل المشتركة عند الطلب التي تتخذ من دبي مقراً لها ، اليوم أنها جمعت تمويلا أوليًا بقيمة 2.1 مليون دولار. كما يتم إطلاقها بشكل سلس في الرياض ، ليصل إجمالي أسواقها إلى خمسة أسواق ، إلى جانب البرتغال وإسبانيا والبحرين. كان من بين المشاركين في الجولة 500 Global و The Space و DTEC Ventures ومستثمرون ملاك بارزون آخرون.

مساحات العمل

تأسست الشركة الناشئة في عام 2019 على يد عمر المهيري وحمزة خان. تقدم Letswork تطبيقها مباشرة إلى المستهلكين ، وكذلك الشركات التي تعمل على طراز هجين أو عن بعد، وتقدم المنصة خدمة Letswork Pass ، وهو اشتراك يمنحهم إمكانية الوصول إلى شبكة موزعة من مساحات العمل في أماكن العمل المشتركة والفنادق والمقاهي. يمكن للمستخدمين أيضًا استئجار غرف اجتماعات ومكاتب خاصة واستوديوهات إبداعية بالساعة أو اليوم ، مما يمنح هذه الأماكن تدفقات إضافية من الإيرادات.

التوسع بالسعودية

لإطلاق Letswork في المملكة العربية السعودية ، تلقت Letswork استثمارات استراتيجية من The Space ، بالإضافة إلى المستثمرين الملائكة البارزين بما في ذلك أحمد الشقيري.

الفريق

قال حمزة خان ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Letswork “التقينا بالفريق لأول مرة في عام 2019 وقد أعجبنا بنهجهم الفريد من نوعه في التعامل مع صناعة مساحات العمل المرنة”.

وقال عمر شعبان ، الرئيس التنفيذي لشركة The Space ، “يسعدنا الانضمام إليهم في رحلتهم، حيث تتوسع كلتا العلامتين التجاريتين في جميع أنحاء المنطقة”.

توسيع العروض

وتخطط الشركة الناشئة سريعة النمو لتوسيع عروض SaaS الخاصة بها إلى الأماكن، وتوظيف أفضل المواهب بالإضافة إلى توسيع شبكة مساحات العمل الخاصة بها بسرعة على مدار الـ 12 شهرًا القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.