Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Lenovo العالمية تختار MCS موزعاً معتمداً لمنتجاتها من مراكز البيانات والشبكات بأفريقيا

اختارت شركة Lenovo العالمية، شركة MCS موزعاً معتمداً لمنتجاتها في مجال مراكز البيانات والحوسبة السحابية في مصر وعدد من الدول الأفريقية.

وجاء ذلك بهدف إضفاء قيمة مضافة جديدة لعملائها في مجال مراكز البيانات والخوادم ووحدات التخزين، والشبكات، والبرامج والخدمات القابلة للتحديث والتوسع.

كما تم الإعلان على هامش فعاليات معرض ومؤتمر جيتكس جلوبال الذي يقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 16-20 أكتوبر الجاري بمركز التجارة العالمي.

صرح المهندس طارق شبكة، رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS قائلاً:«هذا التعاون يتيح لنا توفير باقة من المميزات التنافسية الجديدة لعملائنا، وذلك استناداً على الحلول والمنتجات المبتكرة من شركة Lenovo العالمية.

وقال إن توفير منتجات مبتكرة سيسهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي لدى المجالات المختلفة من شركات القطاع الخاص ومؤسسات وهيئات الجهات الحكومية التي تتبنى رؤية واضحة بإتجاه تحقيق أهداف التنمية من خلال رقمنة كافة الخدمات وأنظمة الإدارة والتشغيل.

أشار إلى أن هذا التعاون يعكس الاهتمام الواضح في شركة MCS بتوفير تجربة فريدة تتوافق مع متطلبات العملاء وتواكب أحدث الإتجاهات العالمية في صناعة مراكز البيانات والشبكات.

من جانبه، قال علاء البواب، المدير العام لمجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا تعليقاً على الشراكة:«هذه الشراكة تمكنا من توسيع وجودنا في مصر وعدة دول أفريقية كموزع موثوق لحلول مراكز البيانات والحوسبة السحابية المتطورة. معًا، نهدف إلى تقديم الابتكار والاعتمادية والأداء للشركات في المنطقة، مما يمكنها من تحقيق النمو.

وقال إن لينوفو تعلن بسعادة عن شراكتها الاستراتيجية مع الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات، مما يمكننا من توسيع وجودنا في مصر وعدة دول أفريقية كموزع موثوق لحلول مراكز البيانات والحوسبة السحابية المتطورة. معًا، نهدف إلى تقديم الابتكار والاعتمادية والأداء للشركات في المنطقة، مما يمكنها من تحقيق النمو والنجاح”.

تستمر Lenovo، العلامة التجارية التكنولوجية العالمية الرائدة، في عرض ابتكاراتها على منصّة معرض جيتكس 2023، بما يتماشى مع شعار الحدث العالمي «عام تخيّل الذكاء الاصطناعي في كل شيء».

كما تترك لينوفو بصمتها من خلال نهج شامل يكتمل عبر منطقة تجريبية متميزة. نحن فخورين بتوسيع شراكتنا مع MCS لإنشاء قيمة مستدامة لعملائنا وشركائنا عبر القارة الأفريقية.