Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«KVRD للتطوير» تدرس الاستثمار في العاصمة الإدارية.. وتنشئ وحدة شحن للسيارات الكهربائية في «SIDE WALK»

تدرس شركة «KVRD» للتطوير العقاري، الاستثمار في إقامة مشروعات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل؛ لتضاف إلى خبراتها في إنشاء مشروعات إدارية وتجارية.

قال محمد عليش، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة ترى أن المستقبل في العاصمة الإدارية ولديها رغبة في إقامة مشروعات سكنية وخدمية بها، وتدرس عدة مشروعات ستعلن عنها قريبا، وستكون هذه المشروعات مدعومة بالحلول الذكية التي تجعلها مختلفة عن المنتجات المتوفرة في السوق حاليًا.

أشار “عليش”، في تصريح خاص لـ FollowICT، إلى أن الشركة تستهدف افتتاح مشروع «SIDE WALK» بمدينة القاهرة الجديدة، نهاية العام الجاري، والذي استثمرت فيه أكثر من 500 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تصل إجمالي الاستثمارات بعد اكتمال المبيعات والتشغيل إلى 600 مليون جنيه.

مشروع «SIDE WALK» هو مشروع تجاري إداري يضم 19محلًّا تجاريًّا و27 مكتبًا إداريًّا وطابقين جراجًا، وتقع المحال في الطابقين الأرضي والأول، ثم المكاتب الإدارية، ويبلغ إجمالي مساحة المباني 20 ألف متر مربع.

كشف عليش أن الشركة أقامت وحدة شحن للسيارات الكهربائية؛ في المشروع الجديد الذي من المقرر افتتاحه نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل؛ لتشجيع العمل بالسيارات الكهربائية واعتمادها على الطاقة النظيفة والتي تقلل انبعاثات الكربون في الجو.

قال إن مشروعها الجديد سيكون مختلف بإضافة تكنولوجيات متعددة أغلبها للترفية، فضلا عن كونه صديق للبيئة.

أضاف “عيش”، أن توجه الدولة نحو إقامة المدن الذكية أسهم في تشجيع الشركات نحو العقارات الذكية سواء كانت تجارية وإدارية أو سكنية، ودعمها بالحلول التكنولوجية، والتي توفر في التكلفة على المدى الطويل، فضلا عن زيادة رفاهية الفرد، والحفاظ على البيئة.

لفت إلى زيادة الوعي والتوجه للمباني الخضراء “الموفرة للطاقة” والتي تعتمد على الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة، وتعتمد في عملية التشغيل على أنظمة تكنولوجية قادرة على التحكم والأمان.

ذكر أن الشركة تعمل حاليا على مشروع إعادة تدوير المخلفات التي تخرج من المباني، للاستفادة منها، وتقليل خطرها البيئي في مشروعها “سايد ووك”  المنتظر افتتاحه نهاية العام.

أشار إلى أن الشركة دعمت مشروعها “بولاريس”، بحلول ذكية متعددة في زيادة عنصر الأمان وعملية التشغيل، فضلا عن تشغيل التكيفات بالغاز الطبيعي، وهو يوفر في تكلفة تشغيله نحو 60%.

وافتتحت الشركة مشروع «بولاريس» بمدينة القاهرة الجديدة، خلال العام الماضي، وهو على مساحة تأجيرية تبلغ 15 ألف متر مربع، وهو مشروع تجاري إداري.