Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

KRUSH Brands الإماراتية تجمع 4.5 مليون دولار لإطلاق سوق مطعمها الافتراضي Locale

Locale سوق إلكتروني للعلامات التجارية للأطعمة المحلية المحبوبة

ترحب Locale، السوق الإلكتروني للمطاعم الافتراضية التابع لشركة KRUSH Brands الإماراتية للمطابخ السحابية، بأول مستثمر لها Skelmore Holdings، حيث أكملت شركة KRUSH Brands زيادة استثمارية بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي، في مرحلة ما قبل السلسلة A، مع المستثمر الاستراتيجي Skelmore Holdings.

محفظة العلامات التجارية

يتم استخدام الاستثمار لتنمية محفظة العلامات التجارية الحالية الخاصة بـ Locale، إلى مجموعة عالية التنظيم يقودها رواد الأغذية، من حوالي 20 علامة تجارية مبتكرة، وبناء مجموعة من الجيل التالي من المطابخ المتعددة، التي تدعم التكنولوجيا، وتسريع برنامج تكنولوجيا الأغذية الخاص بها، وتعزيزها لفريق القيادة العليا.

Krush Brands

Krush Brands هي شركة الأغذية والمشروبات الوحيدة المتكاملة، وذات القنوات المتعددة في المنطقة، ولديها تكنولوجيا أغذية مملوكة لها، وتدير علاماتها التجارية الخاصة بالأطعمة والمشروبات، ولديها أسطول توصيل محترف، ومعامل بشكل أخلاقي، ويوفر نموذج أعمالها الفريد نظامًا بيئيًا مستدامًا اقتصاديًا، ومربحًا لأصحاب المشاريع الغذائية المحليين المبتكرين، للازدهار وإعادة الاتصال بالمجتمعات التي يعملون فيها.

Locale

أطلقت شركة KRUSH Brands مؤخرًا Locale، وهو سوقها الخاص عبر الإنترنت، للعلامات التجارية للأطعمة المحلية المحبوبة، حيث إن المنطقة المحلية هي مكان يهم فيه الطعام الجيد والأفكار الجيدة، من خلال عدم السعي لتحقيق الربح من توصيلها، وتعمل على مواءمة اهتماماتها مع رواد الأغذية والعملاء وموظفيها، من خلال التركيز على تحقيق ربح من الطعام.

Skelmore Holdings

Skelmore Holdings هو مكتب عائلي يقع مقره الرئيسي في دبي، وهو متخصص في الاستثمارات في السيارات، والأزياء بالتجزئة، والأطعمة والمشروبات، ويشتهر بمطاعمه الحائزة على جوائز مثل Roberto’s و Rumba و Mercato Centrale، وتعتبر Skelmore القابضة أيضًا لاعبًا نشطًا في مجال رأس المال الاستثماري، وهي أيضًا مستثمرة نشطة في مجال التكنولوجيا.

التركيز على الجودة

ويقول إيان أوهان، مؤسس Locale: نحن فخورون بأن تكون شركة Skelmore Holdings أول شركة لنا، وكمستثمر استراتيجي في KRUSH Brands، فقد اخترنا Skelmore Holdings نظرًا لأخلاقياتنا وقيمنا ورؤيتنا المشتركة، والتركيز على الجودة، وقدراتها الاستراتيجية، ويمثل استثمارهم لحظة محورية في شركتنا، حيث نقوم بتوحيد والاستفادة من معرفتنا الفكرية، لكيفية تسريع النمو.

التوسع في نموذج الأعمال

ويقول أمين قادري، رئيس مجلس إدارة شركة Skelmore: نحن سعداء ومتحمسون لاستثمارنا في شركة KRUSH Brands، وأن نكون جزءًا من التوسع في نموذج الأعمال والتكنولوجيا الفريد هذا، نحن نؤمن بقيادة إيان الديناميكية ورؤيته وبمعاييره الأخلاقية والمعنوية الاستثنائية، التي تنعكس في الثقافة التقدمية للعلامات التجارية KRUSH، وتحسينها الفريد لرأس المال البشري ومشاركة العملاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.