Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

Koinz السعودية لطلب الطعام تطلق خاصية القصص للمطاعم على غرار سناب شات وإنستجرام

تجاوزت 1.5 مليون مستخدم وتتيح للمطاعم والمقاهي بناء قاعدة جماهيرية

كشفت Koinz، المنصة الاجتماعية لطلب الطعام في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها خاصية القصص للمطاعم على غرار سناب شات وإنستجرام وذلك احتفالًا بتجاوزها 1.5 مليون مستخدم، يتابعون مطاعمهم المفضلة على التطبيق ويعملون على طلب الطعام مقدمًا وتجميع النقاط واستقبال محتوى خاص عن أهم العروض والمنتجات الجديد.
خاصية المتابعة
تتيح كوينز للمطاعم والمقاهي بناء قاعدة جماهيرية على التطبيق من خلال خاصية المتابعة، التي تمكّن المستخدمين من متابعة مطاعمهم المفضلة وطلب الطعام منهم مباشرة، وتقول المنصة إن هذه الخاصية ساعدت العديد من العلامات الناجحة في قطاع المطاعم في جمع عدد من المتابعين على تطبيقها يمثل أكثر من 3 أضعاف أعداد متابعيهم على إنستجرام وتويتر.
نظام ولاء
وعن ذلك صرّح حسين ممتاز، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كوينز، قائلًا: “تُمكّن كوينز المطاعم في المملكة من بناء قاعدة ضخمة من المتابعين عن طريق نظام ولاء تفاعلي يحفز عملاء المطعم لمتابعة المطعم على المنصة و الاستفادة من النقاط و مشاركتها مع أصدقائهم”.
التقييمات
وتكمن نقطة تفوق كوينز مقارنة بمنصات التواصل الإجتماعي المعتادة، في قدرة المتابعين على الطلب من مطاعمهم ومقاهيهم المفضلة من خلال التطبيق، وتشير المنصة أنها أكبر مصدر تقييمات للمطاعم حيث استقبلت المطاعم عبر تطبيقها أكثر من مليوني تقييم.
ميزة القصص
وأوضحت كوينز بأن ميزة القصص جاءت بناء على طلب المطاعم لتمكينهم من مشاركة محتوى متخصص مع متابعيهم يحفزهم للطلب مباشرة من خلال المنصة، وأكدت أن الخاصية في مراحل إطلاقها التجريبية وقد شهدت مستوى غير مسبوق على صعيد تفاعل المستخدمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.