Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

KOI Ride الإماراتية لخدمات نقل الركاب تجمع 3 ملايين دولار بجولة استثمارية

تقدم الشركة خدمات نقل الركاب بين الشركات بآسيا وأمريكا وأوروبا

أغلقت شركة KOI Ride الإماراتية الناشئة لخدمات نقل الركاب، جولة بقيمة 3 ملايين دولار، باستثمارات من CEG Invest وTaurus Wealth Financial Advisors ، إلى جانب زيادة رأس المال بمقدار 3 ملايين دولار، وأصدرت الشركة الناشئة سندات قابلة للتحويل بقيمة 15 مليون دولار مضمونة برهن على أسهمها، وقد استثمر بنك سويسري خاص مليوني دولار في السند القابل للتحويل، إلى جانب 0.35 مليون دولار أخرى من قبل شركة لإدارة الأصول في جنيف ودبي.

نقل الركاب

KOI Ride هي شركة تقنية ناشئة يقع مقرها الرئيسي في دبي، وتقدم خدمات نقل الركاب بين الشركات لصناعة السفر العالمية، وتعد التكنولوجيا المملوكة لـ KOI مزود النقل البري الثوري الشامل.

حيث تربط بوابات الحجز عبر الإنترنت بموفري النقل المرخصين في جميع أنحاء العالم، مما يمكّن المسافرين من حجز انتقالات المطار المخصصة، ومساعدة السائقين على زيادة كفاءتهم وكسب المزيد.

تجديد الاستراتيجية

بدأت KOI Ride عمليات نقل الركاب في عام 2018، وقد أدى انتشار جائحة COVID-19 على نطاق واسع إلى قيام الشركة بتجديد استراتيجيتها، من خلال إطلاق خدماتها في مدن مختارة ذات تردد سياحي مرتفع، بما في ذلك لندن في نهاية عام 2020، تليها برشلونة ولشبونة واسطنبول في عام 2021.

تعافي صناعة السفر

وعلق رياض الأمباث، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، قائلاً: لقد شهدنا تعافي صناعة السفر بوتيرة هائلة في عام 2022، والناس متحمسون للسفر مرة أخرى، ونحن في طريقنا للوصول إلى أرقام عام 2019، نظرًا لأن عمليات النقل من المطار هي واحدة من أكثر المنتجات ربحية لوكالات السفر عبر الإنترنت، ويميل الأشخاص أكثر نحو النقل الخاص أكثر من مجرد مشاركة واحدة بعد COVID.

التوسع

تقدم الشركة خدماتها في دبي ولندن ونيويورك ولاس فيجاس وكانكون واسطنبول وبودروم وأنطاليا وإزمير ودالامان، وتهدف إلى بدء العمل في 24 مدينة إضافية في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط هذا العام.

وأكد غسان مرادويج، الشريك المؤسس، أن KOI Ride في وضع مثالي للاستفادة من التعافي، من خلال استخدام تقنياتها، تساعد في توحيد جودة الخدمة عالميًا، بهدف زيادة حجم السوق العالمي.